TRENDING
ميديا

مفاجأة صادمة في الحلقة الأخيرة من "صوت وصورة"... وفيديو من الكواليس

مفاجأة صادمة في الحلقة الأخيرة من

حنان مطاوع تتوسّط أبطال "صوت وصورة"

شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل المصري "صوت وصورة" العديد من الأحداث المشوّقة، أبرزها الكشف عن القاتل الحقيقي عصام الصياد، الذي كان بعيداً عن التوقعات خلال أحداث الحلقات الأخيرة.

وكشفت الحلقة الثلاثون والأخيرة من المسلسل عن براءة الفنانة حنان مطاوع بعد القبض على شقيق المحامي لطفي عبود ويلعبه صدقي صخر، حيث أن شقيقه وليد الفنان أحمد ماجد هو قاتل عصام الصياد ويجسده الفنان مراد مكرم، بعدما كشفت الأحداث عن أوراق تكشف معرفة وليد بعصام الصياد.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة

وبعد مواجهة لطفي لشقيقه عن علاقته بعصام، وحقيقة الخلاف الذي بينهما بسبب مال، أخبره وليد أنه بالفعل ذهب إلى العيادة في تلك الليلة لاسترداد أمواله من عصام، ونشبت خناقة بينهما وقام بطعنه والهرب، وأثناء ذلك نسي مفاتيحه وهاتفه فقام بالعودة مرة أخرى ليجد أن رضوى (حنان مطاوع) جاءت إلى العيادة ولكنها تركت السكين وهربت بعدما رأت عصام على الأرض، ليقوم بأخذ سكينها وطعن عصام مجدداً.

صدقي صخر بدور المحامي لطفي عبود

كما كشفت الحلقة أيضاً عن قيام وليد بالذهاب إلى المعمل ليضع السكين لعبد الغني (وليد فواز) ليلبسه القضية بدلاً من رضوى، وبعد معرفة لطفي بكل تلك الحقائق يحاول إقناعه بضرورة أن يسلم نفسه حتى لا يظلم رضوى، ولكن وليد يرفض، وفي تلك الأثناء يدخل الضابط حسين (رامي الطمباري) للقبض على وليد، حيث سلمه شقيقه لطفي واستمع الضابط إلى اعترافه.


فيديو من الكواليس

نشر الفنان وليد فواز مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "صوت وصورة"، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، وكتب "لقاء السحاب، القاتل حبيب الملايين مع ملك النطاعة"، وسرعان ما استقبل الفيديو تفاعلاً كبيراً من مشاهدي المسلسل.


ونشرت حنان مطاوع صوراً تجمعها بالمخرج محمود عبدالتواب، من كواليس "صوت وصورة"، وعلّقت عليها بالقول: "المخرج المبدع الرائع الاستثنائي محمود عبدالتواب، مخرج صوت وصورة، أخويا وعشرة السنين، أشكرك على إخلاصك وتركيزك وموهبتك الكبيرة، أشكرك على العمل المتكامل ده، مبروك إن اسمك اتكتب بجانب الكبار يا أخي الحبيب".

وتصدّر مسلسل "صوت وصورة" قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it ليكون الأكثر مشاهدة بين كل الأعمال المعروضة عليها، مع حصوله على إشادات واسعة من النقاد والجماهير مع تواصل عرض حلقاته عبر شاشة التلفزيون، وهو من إخراج محمود عبدالتواب، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرتضى.


قصة مسلسل "صوت وصورة"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول السوشيال ميديا ومخاطرها والذكاء الاصطناعي، حول رضوى التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، ويحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ولا يتمكن من مس أي شيء منها، وبعدها تتورط رضوى ـ حنان مطاوع، في قضية قتله بسبب فيديو مفبرك من الذكاء الاصطناعي، ويتخلى زوجها عبد الغني عنها، ويقف بجانبها المحامي لطفي عبود ـ صدقي صخر، ليخرجها من السجن، ويحاول إثبات من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أبطال مسلسل "صوت وصورة"

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقى صخر وهاجر عفيفى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

يقرأون الآن