TRENDING
ميديا

رسمياً: إيقاف مسلسل "شخص آخر" وهذا موعد عرض الحلقة الأخيرة

رسمياً: إيقاف مسلسل

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل "شخص آخر"

تلّقى محبّو الثنائي التركي هاندا أرتشيل وبوراك دينيز صدمة كبيرة بإعلان صنّاع مسلسلهما الجديد "شخص آخر"، خبر إيقاف عرض العمل بعد خمس حلقات، والاكتفاء بموسم واحد منه فقط، بعد شهر من تصريح المنتج، أن كاتب "شخص آخر" أنهى كتابة قصة وسيناريو الموسم الثاني.


سبب إيقاف المسلسل

يعود سبب إيقاف مسلسل "شخص آخر" الرئيسي إلى تدني نسبة مشاهدته، فلم يحقق المسلسل على الشاشة نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث احتل المرتبة ٢٠ في تركيا بنسبة مشاهدة ضئيلة جداً محققاً رايتنغ وصل إلى ٣،٣٩ / ١٠.

كما أشارت مصادر صحافية تركية أن قناة "فوكس" ترغب في عرض مسلسل "البراعم الحمراء" وهو من بطولة أوزكان دنيز وأوزغو نامال، يوم الاثنين في شهر كانون الأول/ ديسمبر، ولهذا السبب اتّخذت قرار إنهاء مسلسل "شخص آخر" عند الحلقة 16، أي بعد خمس حلقات، وربما ستُعرض حلقاته الأخيرة في يوم مختلف.

وقد أثّر انسحاب المخرجة نسليهان يشيليورت من مسلسل "شخص آخر" أيضاً على مستوى المسلسل، حيث تولّت المخرجتان أوزلام قونهان وجول ساري إخراج المسلسل ابتداءً من الحلقة العاشرة، عوضاً عن مخرجته الأساسية نسليهان يشيليورت التي سبق أن أخرجت أبرز المسلسلات التركية وعلى رأسها: "حريم السلطان" و"ويبقى الحب" و"التفاح الممنوع" و"الخائن" وسواها.


هاندا أرتشيل في مرمى الانتقادات

وتصدّر مسلسل "شخص آخر" قلوب جمهوره، وكسر حاجز التوقعات على "يوتيوب"، وحقّق في بداياته، نجاحاً كبيراً وتغلّب حينها على المسلسلات المعروضة يوم الاثنين، إلاّ أنه خرج عن مسار القصة الأصلية في حلقاته الأخيرة وتعرّض لردود أفعال متفاوتة وانتقادات طالت بطلته الممثلة هاندا أرتشيل حول أدائها. وقد طالبها الجمهور بتكرار تجربتها مع بوراك دينيز ولكن مع كاتب آخر، يقدّمهما بشكل أفضل للجمهور.


قصة مسلسل "شخص آخر"

تدور قصة مسلسل"شخص آخر" حول قضية حمدي أتليباي، الذي تعرّض للقتل الوحشي في إحدى الغابات. يرتبط كلاً من المدعية ليلى والصحفي كينان بتلك القضية، التي تُعد بالنسبة لكل منهما فرصة لبداية جديدة، ويبدآن تعاونهما معاً. ولكن، تكشف التحقيقات روابط عديدة خفية بين القتيل وعدد من الشخصيات ذات النفوذ، مما يؤدي إلى كشف فساد كبير.


أبطال مسلسل "شخص آخر"

يشارك في بطولة مسلسل "شخص آخر": هاندا أرتشيل، بوراك دينيز، جيم دافران، غولتشين هاتيهان، بولين إمري، أسلي أوركان، مندريس سامانجيلار، موتاليب مجديسي، بيرين أريسوي، بيجوم أكايا، أوغولكان أرمان أوسلو ، أوغور أوزونيل، وهو من كتابة إتهيم أوزيشيك، وأخرجت حلقاته الـ10 الأولى نسليهان يشيليورت، فيما تتولّى المخرجتان أوزلام قونهان وجول ساري التين إخراج حلقاته الباقية.

يقرأون الآن