TRENDING
ابنة شريهان نسخة منها... أنجبتها خلال مرضها وهكذا احتفلت بعيدها

علاقة مؤثرة تجمع النجمة المصرية شريهان بابنتها الصغرى تالية القرآن، التي أنجبتها خلال فترة مرضها النادر، بعدما تجاهلت تحذيرات الأطباء وغامرت بحياتها لكي ترزق بها.

واحتفلت شريهان أمس الاثنين بذكرى ميلاد تالية الرابع عشر، وتشاركت مع جمهورها ألبوم صور وثّق لحظات عائلية مميزة، تألّقت خلالها صاحبة العيد التي ورثت ملامح والدتها الجميلة.

وروت شريهان حكاية إنجابها لتالية القرآن، في رسالة مؤثرة لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها الثاني عشر قبل عامين، واصفةً الأمر بأنه كان أمنية على لسان شقيقتها الكبرى التي تمنّت وجود أخت تلعب معها وهو ما كان يؤلمها بسبب معرفتها باستحالة ذلك من قبل الأطباء الذين أخبروها أن الأمر مستحيل.

وكانت المرة الأولى التي تكشف فيها شريهان ملامح وجه ابنتها، من خلال ألبوم صور نشرته عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام»، وأرفقته بتعليق سردت فيه قصة حلم إنجابها الذي كان مستحيلاً.

ولفتت شريهان في روايتها إلى أنها ذهبت في ديسمبر 2008 لأداء فريضة الحج، وهي في خيمتها، طلبت من الله أن يرزقها بطفلة وقرأت سورة مريم وقالت له سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فكانت دعوتها مستجابة.

وأبلغ الأطباء شريهان أن الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره، ولكنها خاطرت بحياتها وحياة جنينها، واختارت أن تُهدي ابنتها أختاً زيّنت أسرتها، وكانت نسخة من أمها.

يقرأون الآن