TRENDING
ميديا

انطلاق تصوير مسلسل "ع أمل"... والعرض في رمضان 2024

انطلاق تصوير مسلسل

بطلة مسلسل "ع أمل" الممثلة ماغي بو غصن

انطلقت يوم أمس الجمعة عجلة تصوير مسلسل "ع أمل" الرمضاني، بعد أن تريّثت الشركة المنتجة قليلاً بالمباشرة بتنفيذه، بسبب الأوضاع الراهنة التي تضرب لبنان والمنطقة.

ودحضاً لشائعات تأجيله، بدأت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان بتصوير حلقات مسلسل النجمة ماغي بو غصن "ع أمل"، استعداداً لمشاركته في الموسم الرمضاني 2024 المقبل، وهو من تأليف الكاتبة اللبنانية نادين جابر والمخرج السوري رامي حنا، الذي يعود بعد غياب إلى الأعمال الدرامية المشتركة وإلى بيروت، وذلك بعد توقيعه عقد التعاون مع شركة "إيغل فيلمز" لتنفيذ المشروع الدرامي الجديد.

الكاتبة نادين جابر تنشر صورة من كواليس تصوير "ع أمل"

تفاصيل مسلسل "ع أمل"

يقدّم العمل وهو عبارة عن دراما اجتماعية واقعية مشوّقة، حكاية مختلفة في طرحها لمواضيع وأفكار جديدة تمس كل شخص، ويصوّر في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن إطار اجتماعي مستمد من صميم الواقع ويعبّر عن الكثير من جوانب الحياة والعادات والمظاهر بأسلوب مشوّق ودرامي بحت. يتألف من 30 حلقة، ومن المتوقع عرضه على قنوات mbc وتطبيق "شاهد" في دراما رمضان 2024.


أبطال "ع أمل"

يجمع المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الدراما في لبنان والوطن العربي، وهو من بطولة النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، التي سبق وكشفت لنا عن ملامح شخصيتها الجديدة التي ستؤديها في الموسم الرمضاني تحت اسم "يسار".

ويشارك ماغي البطولة الممثل اللبناني بديع أبو شقرا والممثل السوري مهيار خضور، الذي تألق بدور "لؤي" في الجزء الثالث من مسلسل "للموت 3".

وتضم قائمة نجوم "ع أمل": عمار شلق وكارول عبود وريان حركة وسواهم.

نادين جابر تكشف كواليسه لـ"هواكم"

وكانت كاتبة العمل نادين جابر أكدت لـ"هواكم" أن المسلسل سيعرض في رمضان المقبل كما هو مخطط له. وشدّدت على أن العمل "جديد وغريب" عن باقي الموضوعات التي سبق وطرحتها سواء من ناحية الجرأة أو القاء الضوء على المحرمات في مجتمعنا. بما يجعله عمل اجتماعي بامتياز لم يسبق أن تناوله أحد، وكان لا بد من إلقاء الضوء عليها، وقد اختارت نادين وفريق العمل خوض هذه المهمة الصعبة.

وأكدت نادين في حديثها مع "هواكم" أن شخصية ماغي بوغصن ستكون جديدة جداً ومختلفة عن كل ما سبق وقدمته لا سيما سحر، قائلةً: "هذه الشخصية التي ستصل بها إلى مصافٍ جديدة ومتمكنة دون أن تخفف من وهج وتألق ماغي الذي حصدته في شخصية سحر، لا بل ستضعها في منطقة الضوء أكثر".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن