TRENDING
سينما

بعد سلسلة خسائر.. فيلم "Wish" يحقق مفاجأة غير متوقعة لـ ديزني

بعد سلسلة خسائر.. فيلم

بعد سلسلة خسائر، أعاد فيلم "Wish"الأمل لشركة ديزني، إذ حظي بآراء إيجابية كبيرة من الجمهور والنقّاد منذ بدء عرضه في السينما قبل أيام

و‏يُعتبر فيلم "Wish" الإصدار رقم 62 من ديزني، والذي يأتي بمناسبة احتفال الاستوديو بالذكرى المئوية لتأسيسه، بعد إنتاج الفيلم الأول "بياض الثلج والأقزام السبعة" عام 1937.

وقد حظي الفيلم منذ عرضه بالعديد من التعليقات الإيجابية عبر مواقع التواصل، وحقق الإعلان الترويجي للفيلم نحو 66.5 مليون مشاهدة، عبر مواقع التواصل، بعد 24 ساعة من طرحه، وأصبح الأكثر مشاهدة للشركة، منذ إصدار الإعلانات الترويجية للجزء الثاني من فيلم "Frozen" الصادر عام 2019.


قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم الكوميدي الموسيقي في مملكة روساس، وهي مملكة سحرية مبنية على الأمنيات. وتتمحور القصة حول مراهقة عمرها 17 عاماً اسمها آشا وتؤدي صوتها الممثلة الأميركية أريانا ديبوز، تطمح أن تصبح تلميذة الملك.

ولكن عندما تكتشف دوافعه الحقيقية، تهرب إلى الغابة وتتمنى الحصول على نجمة، من أجل إنقاذ المملكة من طغيان الشر، فتبدأ النباتات والحيوانات بالكلام والغناء بالسحر.

خسائر ديزني

وكانت ديزني قد تورطت بسلسلة أفلام فاشلة منها LightyearوThe Little Mermaid أوقعت الشركة بخسائر بلغت حتى شهر تموز\يوليو الماضي 900 مليون دولار أميركي.

كما أنّ منصة "ديزني بلاس" خسرت هذا العام 12 مليون مشترك لأسبابٍ عدّة، منها ما هو متعلق بالإنتاج، لعجزها عن منافسة منصات عملاقة مثل HBO و "أمازون" و"نتفليكس"، ومنها ما هو متعلق بحملات المقاطعة، بعد قيامها بإلغاء عرض مسلسل "أتاتورك" التركي تحت ضغط منظمات أرمنية، ما أدى إلى حملة مقاطعة للمنصة في تركيا.

يقرأون الآن