TRENDING
كيفانش تاتليتوغ يكشف أسراره الزوجية (فيديو)

كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر

كشف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ أنه يعيش حياة زوجية سعيدة متحدّثاً للمرة الأولى عن مساعدته لزوجته باشك ديزر خلال فترة حملها بطفلهما كورت، قائلاً في الحلقة الأولى من برنامج "عجباً" للإعلامي التركيّ الشهير إبراهيم سليم، على هامش عرض فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول" الذي يجمعه بالنجمة بيرين سات ويُعرض على منصة "نيتفلكس"، إنه ذهب وتلقّى دروساً في الطهي فور علمه بأن زوجته تنتظر مولوداً، مضيفاً: "لم أسمح حينها لزوجتي بالدخول إلى المطبخ أبداً، المطبخ أصبح لي".


وتحدّث تاتليتوغ عن مفهوم الزواج بحسب تجربته الشخصية، وشارك بعض اللحظات والمواقف من حياته العائلية. وعبّر عن رأيه في الزواج، قائلاً: "لماذا يتم تهميش الزواج؟ هل الزواج تافه؟ إنه شيء جميل.

كيفانش تاتليتوغ مع طفله كورت إيف

وأضاف: "هل الزواج صعب؟ هل تعتقد أن الحبّ أمر صعب في الزواج؟ لماذا نضع الزواج في هذا القالب، وهو ليس كذلك؟".


ونجحت باشاك ديزر في إتقان دورها التمثيلي إلى جانب زوجها كيفانش تاتليتوغ في الإعلان التجاري الذي قاما به لصالح إحدى ماركات الحفاضات الخاصة بالأطفال. وزُعم حسب تقارير بالصحافة التركية أن الزوجين نالا مبلغ كبير وصل الى حدود الـ 30 مليون ليرة تركية، غير أن لا شيء تمّ تأكيده من قبل الزوجين.

ومثلما كان متوقعاً، لم يشارك كورت إيف والديه بالإعلان، وتمّ الاستعانة بطفل آخر، وذلك حرصاً منهما على احترام خصوصيته وابقائه بعيداً عن الإعلام.


ويجسّد كيفانش في أحدث أعماله "النداء الأخير إلى اسطنبول"، مصاعب الزواج والمشاكل التي تقع بين المتزوجين، حيث يروي الفيلم قصة شخصين متزوّجين، "سيرين" (بيرين سات) و "محمّد" (كيفانش تاتليتوغ)، اللذين يمرّ زواجهما بأوقات عصيبة، ويذهبان إلى طبيبة نفسية قبل أن يتّخذا قرار الطلاق، فتقترح عليهما فكرة غريبة، وهي أن يلتقيا صدفة ويتعرّفا إلى بعضهما من جديد. وتبدأ أحداث الفيلم الشيقة من لقاء الثنائي في مطار نيويورك، إذ يمضيان ليلة لا تُنتسى مليئة بالإثارة والأحداث.


يقرأون الآن