TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد 10 سنوات على "فريحة"... هل يجتمع شاتاي أولوسوي وهازال كايا مجدداً؟

بعد 10 سنوات على

شاتاي أولوسوي وهازال كايا

أعادت النجمة التركية هازال كايا إحياء ثنائيتها مع النجم المتألق شاتاي أولوسوي، في مسلسل "فريحة" الذي حقق نجاحاً ساحقاً حين عُرض قبل 10 سنوات، باعترافها أنها ترغب في التمثيل معه مجدداً، بعد أن تركت ثنائيتهما "أمير وفريحة" بصمة في تاريخ الدراما التركية التي وصلت إلى الوطن العربي والعالم.

شاتاي أولوسوي وهازال كايا في مسلسل "فريحة"

ولا يزال صدى ثنائية "أمير وفريحة" واضحاً حتى يومنا هذا، وعلى هامش حضورها العرض الأول لفيلم "دنيا فانية" Ölümlü Dünya 2 الذي يخرجه زوجها المخرج علي أتاي، أدلت هازال كايا بتصريحات صادقة من شأنها أن تُسعد شريكها السابق، نجم الدراما التركية الذي يعيش انتعاشة فنية في هذه الفترة، وخطف قلوب المشاهدين في مسلسله الأخير "الخياط" Terzi الذي عُرض على شبكة "نتفليكس".


وفي التفاصيل، سُئلت هازال عن فيلم "بيهتار" بطولة فرح زينب عبد الله، المأخوذ عن كتاب Aşk-ı Memnu، والذي لعبت فيه أيضاً دور نهال في نسخة المسلسل التلفزيوني، وقالت: "Aşk-ı Memnu هي قصة متعددة الأبعاد وجميلة جداً... هي رواية قمنا بتعديلها وصنعنا منها مسلسلاً تلفزيونياً. وقد يكون هناك أشخاص يريدون تصوير نفس القصة مرة أخرى بعد هذا الفيلم، وأنا أتمنى النجاح للجميع"، وأضافت: "أحسنتم جميعاً... ليس لدي ما أقوله غير ذلك".

وخلال الحديث، تم تذكير هازال كايا بأن نجمي الرواية كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات التقيا بعد 13 عاماً في فيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول"، وسألتها الصحافية: "هل ترغبين في التمثيل مع شريكك السابق شاتاي أولوسوي؟" فقالت كايا: "أود أيضاً أن أمثل مع شاتاي أولوسوي من جديد. إن مشاهدة كيفانش وبيرين معاً مرة أخرى جعلني فخوراً جداً. لهذا السبب، بالطبع، أحب اللعب مع شاتاي، دعونا نرى، إنها فرصتي".

شاتاي أولوسوي وهازال كايا في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فريحة"

من ناحية أخرى، انتهت الممثلة الجميلة مؤخراً من تصوير الموسم الثاني من مسلسلها التلفزيوني "منتصف الليل في بيرا بالاس" Mid night at the pera palace، والذي سيُعرض في العام 2024.


يقرأون الآن