TRENDING
ميديا

فايز قزق يكشف مصير "الحَكم" في "كسر عضم 2"... وهؤلاء أبطال العمل

فايز قزق يكشف مصير

الممثل السوري القدير فايز قزق بدور "الحَكم" في "كسر عضم"

يستكمل مسلسل "كسر عضم" حكايته بخطوط درامية جديدة، ويسلط الضوء على الحياة الإجتماعية في سوريا في جزئه الثاني، الذي تجري حالياً عمليات تصويره في أبو ظبي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024 ويحمل عنوان "السراديب".

بينهم عبد المنعم عمايري... هؤلاء أبطال "كسر عضم 2"

يستمر عدد من أبطال الجزء الأول بأداء شخصياتهم في العمل وهم: فايز قزق وكرم الشعراني ويزن السيد وولاء عزام ومرح ديوب، إلى جانب انضمام نجوم جدد منهم النجم عبد المنعم عمايري والفنان القدير رشيد عساف ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ونادين سلامة ووفاء موصللي ولينا حوارنة اسماعيل مداح وإيهاب شعبان ويزن خليل وفارس ياغي ومروة الأطرش وريام كفارنة وعلا باشا وطارق الصباغ وسواهم.

فايز قزق يكشف مصير "الحكم"

كشف الفنان فايز قزق أن دور "الحَكم" الذي أداه في مسلسل "كسر عضم" سيحل ضيفاً على الجزء الثاني منه، كون قصته بدأت وانتهت في الجزء الأول. لافتاً في تصريحات صحافية أن الشخصية سيتم تحييدها في الجزء الثاني من خلال تقديمها بضعة مشاهد والقول أن "الحكم انتهى"، مضيفاً: "الحكم فقد ولديه، وزوجته اختل توازنها، وهو لم يعد قادراً على الصمود، ولا أعتقد أن الشخصية قادرة على إعطاء نفس السوية في الجزء الثاني، لذلك سحب هذه الشخصية من البطولة أمر مهم ومحبب لي". وقال مازحاً: "الحكم لا يمكن إلا أن يكون قاتلاً ويحمل مسدس وهي المسألة "أبو مريم" بساويها".


وعن الجزء الثاني من العمل التي تستمر عمليات تصويره حالياً، أوضح قزق أن هناك شخصيات جديدة وأحداث جديدة دخلت على الخط الدرامي، وتمنى لأسرة العمل النجاح والتوفيق، كما يأمل أن يكون الجزء الثاني في السوية التي ظهر فيها الجزء الأول، مضيفاً: "يمكن إنتاج عشرات الأجزاء من أي عمل، شريطة الحفاظ على السوية وأهمية ما يطرح".

أبطال مسلسل "كسر عضم"

وأثار مسلسل "كسر عضم" منذ بداية عرضه في رمضان 2022، ردود فعل متباينة بسبب حساسية المواضيع التي يتناولها، مما حقق له نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المبارك. وكان من بطولة كاريس بشار وفايز قزق وخالد القيش ونادين تحسين بيك وسامر اسماعيل وحسن خليل.

ولم يتوقف الجدل حول المسلسل عند هذا الحد، إذ أثار الكاتب السوري فؤاد حميرة عاصفة- ربما ساهمت في زيادة شهرة المسلسل- بعد أن اتهم القائمين بالعمل بـ"سرقة نص قديم له"، موضحاً أن "كسر عضم" هو سرقة "سرية" لبعض شخصيات نصّه "حياة مالحة" الذي قدمه لشركة "كلاكيت للإنتاج الفني" عام 2011.

وكتب الجزء الأول من "كسر عضم" علي معين صالح وأخرجته رشا شربتجي، فيما قام بتأليف جزئه الثاني هلال الأحمد ورند حديد، ويتولى إخراجه كنان اسكندراني، وهو من إنتاج شركة "كلاكيت ميديا".

يقرأون الآن