TRENDING
أخبار هواكم

ما لم ترونه من حفل افتتاح "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"

ما لم ترونه من حفل افتتاح

نجوم "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"

تحت شعار "قصتك... بمهرجانك"، عزّزت مدينة جدة السعودية مكانتها الثقافية والفنية، باستضافتها أضخم المهرجانات السينمائية في العالم العربي، "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، الذي جمع في حفل افتتاح دورته الثالثة، نجوماً ومُخرجين وصُناع سينما مرموقين من جميع أنحاء العالم.


وشهد المهرجان حضوراً لافتاً لنجوم الفن والسينما من مختلف أنحاء العالم، وفي مقدمتهم نجوم هوليوود جوني ديب وويل سميث وشارون ستون وكاترين دينوف وصوفيا فيرغارا ونجم Emily In Paris لوكاس برافو، والنجوم الأتراك بوراك أوزجيفيت وهاندا أرتشيل ومريم أوزرلي، ونجوم لبنان نادين نسيب نجيم وماغي بوغصن ودانييلا رحمة وعادل كرم ونيكولا معوّض، إلى جانب أيقونة السينما الهندية؛ الفنّان رانفير سينغ، والنجوم قصي خولي وهدى حسين وعبدالله السدحان وياسمين صبري ودينا الشربيني وسواهم.



النجوم العرب يتقرّبون من نجوم هوليوود

واستغل النجوم العرب فرصة تواجدهم في المهرجان، للتقرّب من نجوم هوليوود وتركيا، والتعرّف إليهم عن قرب، فشهدنا في كواليس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، لقاءات ثنائية جمعت كلاً من النجم الأميركي جوني ديب والنجمة المصرية ياسمين صبري.


بدورها، حرصت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة على التعرّف إلى جوني ديب وويل سميث عن قرب، ووثّقت اللقاء بمقاطع مصوّرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.



كما تصدّر لقاء النجم السوري قصي خولي والنجمة التركية هاندا أرتشيل المشهد، لما بدر من اهتمام من قِبَل الممثلة التركية تجاه الممثل السوري.


كذلك، شهد المهرجان لقاء تعارف جمع بين الفنان اللبناني عادل كرم والنجمة التركية مريم أوزرلي.

وحرص النجم الكوميدي السعودي عبدالله السدحان على التقرّب من النجم الهوليوودي جوني ديب وأحدث حالة من الجدل في الساعات الماضية بعد وصفه له بـ"الزميل"، كذلك، وثّق اللقاء الذي جمعه بالنجم ويل سميث، بمقطع فيديو طريف أعرب من خلاله عن فرحته الشديدة بمقابلته.


ويتنافس صُنّاع السينما على جوائز المهرجان، ويعرضون أعمالهم الفنية في هذا السباق السينمائي، الذي يضمّ أكثر من 64 فيلماً متنوعاً، منها 36 فيلماً طويلاً وقصيراً من السعودية، و11 فيلماً ضمن قسم "روائع عربية"، و17 فيلماً بين الروائي والوثائقي والرسوم المتحركة من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا والعالم العربي.


 

يقرأون الآن