TRENDING
بالصور- إصابة عفراء ساراتش أوغلو خلال تصوير

الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو

كشفت النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو تعرّضها لإصابة خلال تصويرها إحدى مشاهدها ضمن مسلسل "الطائر الرفراف" الذي يجمعها بالنجم مارت رمضان ديمير.

ونشرت عفراء صورة كشفت حجم الإصابة التي تعرّضت لها، وهي إصابة طفيفة، لافتةً إلى أنها جرحت يدها لدى تصويرها مشهد كسرها الصورة التي تجمع سيران وفريد (مارت رمضان ديمير)، في حلقة المسلسل التي عُرضت يوم أمس الجمعة.

إصابة عفراء ساراتش أوغلو خلال تصوير "الطائر الرفراف"

بدروها، نشرت مخرجة "الطائر الرفراف" بورجو ألب تكين صورة لبطلة عملها أثناء معالجة جرحها، وظهرت وهي تطعمها قطعة من الشوكولا بيدها لتخفّف عنها.

وأعلنت عفراء انتهاء علاقتها العاطفية مع مارت رمضان ديمير رسمياً، موضحةً أن ما يجمعهما هو العمل والزمالة ليس إلا، على هامش الاحتفال بعيد ميلادها الذي أقامته قبل أيام.

وقالت عفراء: "يا أصدقاء، أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يتم فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زملاء عمل ولا توجد بيننا علاقة".


وبدأ الحديث انفصال الثنائي عفراء ومارت قبل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف"، ما جعل البعض يتكهن بأن القصة ليست حقيقية، وقد يكون هدفها الترويج للعمل الدرامي المنتظر، وهو أسلوب متبع لدى بعض المشاهير الأتراك على غرار ما حدث في قصة حب النجمين هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تجسيدهما بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي".


يقرأون الآن