TRENDING
دار الأوبرا السورية تعتذر عن حفل عبير نعمة

الفنانة اللبنانية عبير نعمة

بعد تعذّر إحياء الفنانة اللبنانية عبير نعمة لحفلتين غنائيتين كان من المقرر إقامتهما في التاسع والعاشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الفائت بسبب ظروف المنطقة الحالية، دعت إدارة دار الأوبرا السورية الجمهور إلى مراجعة شباك التذاكر في دار الأسد للثقافة والفنون، لاسترداد قيمة البطاقات وذلك ابتداءً من اليوم الاثنين وحتى يوم الخميس، على أن تفقد جميع البطاقات فعاليتها بعد هذا التاريخ.

وختمت الدار منشورها بالاعتذار من الجمهور الذي حجز بطاقاته لحضور حفل الفنانة اللبنانية، وكان متأملاً أن يُحدد موعد جديد للحفل، وقالت: "نتوجّه بالاعتذار لجمهورها الكريم وإلى لقاءٍ قريب في عروض الدار القادمة".

نفاذ بطاقات حفلها

وكانت بطاقات حفل عبير نعمة قد نفذت فور طرحها في الأسواق، ونظراً لهذا الإقبال الكبير، قررت الفنانة مع دار الأوبرا والمايسترو أندريه معلولي الإعلان عن أمسية إضافية نفدت فيها البطاقات أيضاً بسرعة كبيرة.


وكانت وزارة الثقافة السوريّة و"دار الأسد للثقافة والفنون"، أعلنتا عن تأجيل كافة الحفلات في دار أوبرا في دمشق، احتراماً لأرواح الشهداء بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرّضت له حمص في الخامس من نشرين الأول/ أكتوبر الفائت.

ونشرت الفنّانة عبير نعمة حينها، خبر تأجيل الأمسيتين التي كانت ستحييهما في دمشق، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعزّت الشعب السوري، قائلةً: "أحرّ التعازي لكل الشعب السوري بهذا المصاب الأليم. الرحمة لأرواح شهداء حمص".


يقرأون الآن