TRENDING
قصي خولي يكشف قصة مسلسل 2024 وردّ نادين نسيب نجيم يثير الجدل

النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

كشف النجم السوري قصي خولي أنه حصل على وعد من شركة "صبّاح أخوان" المنتجة لمسلسل نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد، بعدم الاقتراب من شخصية صافي التي قدّمها في مسلسل "2020" قبل عامين، وبيّن أن الجمهور أحَب العمل ومن هنا جاء العتاب لأن نجاحه كان لكثير من العناصر وغير ممكن أن تتم سرقته.

وخلال حديثه الذي أتى على هامش مشاركته في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، كشف خولي قصة مسلسل"2024"، مشيراً إلى أنه سيكون فكرة من فيلم "الأم" Mother للنجمة الأميركية جنيفر لوبيز الذي يُعرض حالياً على شبكة "نتفليكس"، وتدور قصة المسلسل، كما فيلم لوبيز، حول أم تعمل كجندية في جيش بلادها، وتدافع خلال الأحداث عن ابنتها من إحدى العصابات الخطيرة. في إشارة إلى محاولة النقيب سما (نادين نجيم) حماية ابنتها ميرا التي ظهرت في "2020"، وأدّت دورها تالين أبو رجيلي.

وعن حقيقة وجود خلاف مع شركة الصبّاح، علّق قصي قائلاً: "أنا والشركة صنعنا الكثير من النجاحات، والأستاذ صادق حبيبي مابيحب يترك حدا زعلان، أنا بزعل من شي صار مانو واضح وكان في وعد ولم ينفذ".

من ناحيتها أوضحت النجمة اللبنانية أن الجزء الجديد من مسلسل "2024" يتحدث عن قصة جديدة ومختلفة، وأضافت أنه لا يشبه مسلسل "2020" على الرغم كونه يُعدّ جزءاً ثانياً منه.

وأثارت نادين الجدل بردّة فعلها تجاه سؤال مراسل موقع "Et بالعربي"، حول زعل قصي في حال كان المسلسل جزء ثانياً من "عشرين عشرين"، بقولها "لا تعليق".


يقرأون الآن