TRENDING
مشاهير العالم

تسريبات صادمة عن حلقات "الطائر الرفراف" الأخيرة... ما مصير عفراء ساراتش أوغلو؟

تسريبات صادمة عن حلقات

عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير في كواليس "الطائر الرفراف"

استعاد مسلسل "الطائر الرفراف" بريقه هذا الأسبوع، وحلّ في المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة، بعد عودة الكاتب محمد باريش جونجر (كاتب الموسم الأول) مجدداً إلى العمل، إضافةً إلى فوزه بجائزة "أفضل مسلسل" في مهرجان جوائز "الفراشة الذهبية" الذي أقيم أول من أمس الأحد، وغاب عنه بطل العمل مارت رمضان ديمير لأسباب صحية.


وفي آخر التسريبات حول أحداث العمل، كشفت مصادر صحافية تركية عن تعرّض المسلسل لأحداث صادمة في حلقاته المقبلة، مشيرةً إلى أن شخصية "سيران" التي تؤديها النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو قد تموت وينتهي دورها قبل نهاية العمل.

مفاجأة عيد ميلادها

واحتفل طاقم مسلسل "الطائر الرفراف" بيوم ميلاد بطلته عفراء ساراتش أوغلو في موقع التصوير، ووثّق صنّاع العمل اللحظة بفيديو انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتعرّضت عفراء قبل أيام لإصابة خلال تصويرها أحد مشاهدها ضمن مسلسل "الطائر الرفراف"، ونشرت صورة أظهرت إصابتها الطفيفة، لافتةً إلى أنها جرحت يدها لدى تصويرها مشهد كسرها الصورة التي تجمع سيران وفريد (مارت رمضان ديمير)، في حلقة المسلسل التي عُرضت الأسبوع الفائت.

إصابة عفراء ساراتش أوغلو خلال تصوير "الطائر الرفراف"

وأعلنت عفراء انتهاء علاقتها العاطفية مع مارت رمضان ديمير رسمياً، موضحةً أن ما يجمعهما هو العمل والزمالة ليس إلا، على هامش الاحتفال بعيد ميلادها الذي أقامته قبل أيام. وقالت: "يا أصدقاء، أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يتم فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زملاء عمل ولا توجد بيننا علاقة".


وتصدّرت نجمة "الطائر الرفراف" غلاف مجلة Harper's Bazaar في عدد نهاية العام، وكشفت أنها تحرص على ألاّ تشارك حياتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي إلا نادراً، قائلةً: "أؤمن أنه كلما زاد تدخل الناس في حياتي، يقل تأثرهم بالشخصية التي أمثلها".


يقرأون الآن