TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بفلتر غريب... أحلام وأصالة تروّجان لحفلهما في دبي (فيديو)

بفلتر غريب... أحلام وأصالة تروّجان لحفلهما في دبي (فيديو)

أصالة وأحلام

بعد اجتماعهما في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول" الذي عُرض نهاية العام الماضي، تستعد كل من النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، والنجمة السورية أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي مشترك مساء يوم 15كانون الأول/ ديسمبر المقبل، في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحرصت أحلام على الترويج للحفل، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحاتها الرسمية، وظهرت فيه برفقة أصالة وهما تتحدثان عن الحفل في أجواء غلبت عليها البهجة والفرحة، وأحدثت الفنانتان حالة من الجدل، بسبب إعتمادهما فلتر للتجميل غريب للغاية، ويجعل الوجه يبدو غير مألوفاً.

وأرفقت أحلام الفيديو بتعليق أكدت من خلاله بأن هذا الحفل سوف يكون من أجمل الليالي، لوجود مجموعة مميزة من الأغاني سوف تقدم به، وقالت: "انتظرونا في دبي دار الحي لي عناها الشيبه يرد صبي أتحداكم أنها أجمل الليالي بنغني مع بعض أغاني ولأمره تغنت".

وأضافت أحلام: "إللي ما يحضر يفوته.. والحقيقية غير التصوير.. احجزوا قبل السولد أوت في قاعة كولا أرينا مع الشركة الكبيرة ممينتس ايفنت".


أحلام تخير أصالة بين أمرين

وفي تعليق طريف رداً على تغريدة أصالة حول الحفلة، خيّرت أحلام أصالة ما بين الغناء معها أكثر من أغنيه، أو انتعالها حذاء بالكعب العالي، يصل ارتفاعه حتى 20 سنتيمتراً، لتضيف مازحةً: "من غير كعب عالي بس اختاري الأغاني من اللحين، نبي بروفات عظيمه مع بعض، أحبك".


ومن المقرر أن يُقام الحفل على خشبة أحد المسارح الضخمة بمنطقة "سيتي ووك"، وذلك ضمن فعاليات "مهرجان دبي للتسوق".


أحلام وأصالة تغنّيان "لحقت نفسي" و"رزق الورد"

وتقدّم أحلام وأصالة أحدث أعمالهما الغنائية، حيث كان آخر ألبومات أصالة هو ألبوم "لحقت نفسي" والذي تضمن 6 أغاني هي "الأخبار الحلوة" و"رجل مثالي" و"لما منتجاهل" و"فوق" و"مارس أبريل" و"مانجا".

أما آخر أعمال الفنانة أحلام فكان ألبوم "رزق الورد" والذي أطلقته مطلع العام الحالي وتضمن عدداً من الأغاني منها "تعال نعوف" و"محد يعرف أخبارك" و"رزق الورد" و"وياك وياك" و"حظي" و"وجه بغداد".

يقرأون الآن