TRENDING
قبل كاردي بي. هؤلاء النجوم العرب أهانوا معجبيهم

لم تتمالك المغنية الأميركية كاردي بي نفسها على المسرح حين قامت معجبة بمضايقتها، في حفلة أقامتها يوم 31 تموز/يوليو، فقامت برمي الميكروفون بقوّة على إحدى الحاضرات.

وكانت الفتاة قد استفزت المغنية بعد أن رمت عليها مشروباً، فلم تتمالك المغنية نفسها، وردّت بالمثل على مرأى ومسمع من الجمهور الحاضر.

نجوم كثيرون يضبطون أعصابهم وردود أفعالهم، وقلّة يتعاملون مع المواقف المحرجة بصرامة، قد تنقلب عليهم وعلى صورتهم في عيون جمهورهم.


كاد أن يضرب المعجب

لم يتمكّن الفنان عمرو دياب، من ضبط نفسه، فكان على وشك أن يضرب أحد معجبيه بشكلٍ مفاجئٍ، خلال محاولة المعجب التقاط صورة تذكارية معه، بعد انتهاء وصلته الغنائية التي قدّمها في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو بشكلٍ واسعٍ، رافضين ردّ الفعل الذي ظهر من الفنان تجاه جمهوره ومعجبيه.


ابتسامة.. فاعتذار

بشكل مفاجىء، صعد أحد معجبي الفنانة فايا يونان إلى المسرح في إحدى حفلاتها، لالتقاط صورةٍ معها، إلا أنّها رفضت واكتفت بالابتسام وإدارة رأسها.

شعر المعجب بصدمةٍ وخرج مطأطىء الرأس، يومها تلقّت فايا الكثير من التعليقات المنتقدة فاعتذرت.


اعتداء

عرفت الفنانة اليسا بعفويتها للناس، لكنها عرفت أيضًا بعدم تمالك نفسها في الكثير من المواقف. ومنها يوم أحيت حفلا ضمن فعاليات مهرجان فبراير في الكويت، وقام حارسها بضرب أحد الجمهور.

كما أحرجت إليسا جمهورها أكثر من مرة، وقد انتشر فيديو من إحدى حفلاتها وهي تؤنب معجباً صعد إلى المسرح ليقدم لها ورودًا لها.


يقرأون الآن