TRENDING
ثلاثة إنجازات غير مسبوقة لـ تايلور سويفت في نهاية 2023

تايلور سويفت

أعلنت مجلة Times عن النجمة العالمية تايلور سويفت شخصية العام 2023.

وفي مقدمتها، قالت المجلة إنّ تايلور" إن حكت قصة، تستمع إليها، لأنك تعلم أنها ستكون جيدة - ليس فقط لأنها عاشت حياة غير عادية، ولكن لأنها راوية قصص غير عادية".

وروت المجلة تفاصيل عن مسيرة حياة تايلور التي بدأت بخيبة بعد تعذّر مشاركتها في جولة، إذ كانت لا تزال في الـ17 من عمرها، من ثم تعويضها بفرصة لم تكن تحلم بها في السنة اللاحقة، حيث انهالت عليها أموالاً لم تكن قد رأت مثلها من قبل. قبل أن يصبح النجاح جزءاً من حياة نجمة لم يخفت ضوءها يوماً.


تايلور سويفت

إنجاز تاريخي

لم يأتِ اختيار سويفت من فراغ، فقد سجلت خلال العام الحالي الكثير من النجاحات الاستثنائية.

فقد أصبحت هذا الأسبوع أول فنانة على قيد الحياة تدخل 5 من ألبوماتها الـ 13 في وقت واحد قائمة "توب 10"، على لائحة "بيلبورد 200".

وتعتبر سويفت (33 عاماً)، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أول فنان على قيد الحياة يحقق هذا الإنجاز منذ أن تم دمج المخطط في قائمة واحدة بين الألبومات الأحادية والستيريو في آب 1963، قبل أكثر من 60 عاماً.


تايلور سويفت

الأقوى على قائمة فوربس

إضافة إلى إنجازاتها الفنية، حلّت سويفت ضمن قائمة فوربس السنوية العشرين لأقوى 100 امرأة في العالم.

وجاءت المغنية في المرتبة الخامسة لأقوى 100 امرأة في العالم، وذلك بعدما أصبحت سويفت مليارديرة في أكتوبر 2023، وذلك بفضل أرباح جولتها الموسيقية Eras وألبومها الموسيقى الخاص بها، وتعد سويفت هي أول موسيقية تصل للتصنيف بناءً على أغانيها وحفلاتها فقط، وتصل  ثروتها إلى أكثر من 500 مليون دولار من الثروة المقدرة التي جمعتها من العائدات والجولات، بالإضافة إلى ألبوم موسيقى بقيمة 500 مليون دولار وحوالي 125 مليون دولار من العقارات.

 

يقرأون الآن