TRENDING
مشاهير العرب

رسالة مصوّرة من جوليا بطرس إلى معتز العزايزة: كأنك ولد من أولادي

رسالة مصوّرة من جوليا بطرس إلى معتز العزايزة: كأنك ولد من أولادي

الفنانة اللبنانية جوليا بطرس والمصور الفلسطيني معتز العزايزة

فاجأت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس المصوّر الصحفي الفلسطيني في غزّة معتز العزايزة، برسالة مصوّرة مؤثرة، عبّرت له خلالها عن تقديرها للمهمّة الكبيرة التي يؤدّيها في خدمة القضية الفلسطينية، وناشدته بضرورة الانتباه على نفسه وعدم المخاطرة بحياته والبقاء في مكان آمن.

واستهلت جوليا الفيديو الذي صوّر في استوديو بُني ديكوره على شكل الدمار الذي حلّ بقطاع غزّة، وملأت صور معتز العزايزة شاشاته، بالقول: "أحبّك كثيراً وأتابعك يومياً، وبتّ أعتبرك فرداً من أفراد عائلتي وأصدقائي وأحد أولادي، أستيقظ يومياً وأدخل إلى صفحتك وأتابع منشوراتك كي أبقى على اطلاع عمّا يحصل في غزة".

وشاركت جوليا في رسالتها النابعة من القلب، مشاعر الألم التي ترافقها يومياً، حيث قالت: "ضميري يؤلمني إن أكلت ونمت ونظرت إلى السقف فوق رأسي، ما يحصل معكم ليس سهلاً ولا يتحمله بشري، قلبي وروحي معكم وأدعو لكم بالصبر برغم صعوبته".

وبخفة دمّ قالت جوليا: "آمل أن أتمكّن من زيارتك يوماً ما لتذوق "المقلوبة" من يدَي والدتك، ولك مني طائرة درون Drone، وبدي اطلع معك على الطنبور مشوار، حتى تبرّمني بـ غزّة".

وختمت جوليا رسالتها بالصلاة لمعتز وعائلته ورفاقه وجميع أهالي غزة، آملة أن تنتهي الأيام السوداء التي يعيشونها عمّا قريب.


وأعرب معتز عن تقديره وحبّه الكبير للفنانة اللبنانية، مبدياً تأثّره الشديد برسالتها الصادقة، التي تساند الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرّضون له من إبادة.

يقرأون الآن