TRENDING
مشاهير العرب

أزمات وخلافات طالت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قبل طلاقهما... إليكم أبرزها

أزمات وخلافات طالت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قبل طلاقهما... إليكم أبرزها

شيرين وحسام حبيب

بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، وطالته أزمات وخلافات وانفصالات عديدة، أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب طلاقها من الفنان حسام حبيب بشكل ودّي.

وشهد زواج شيرين وحسام حبيب العديد من الأزمات والخلافات طوال فترة زواجهما وتخللها العديد من الشائعات والتصريحات المتضاربة. وأعلنا انفصالهما لأول مرة في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2021، وأكّدت شيرين الخبر في شهر كانون الأول/ ديسمبر من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن الانفصال تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما.

لتفاجئ شيرين جمهورها ومتابعيها مرة أخرى بإعلان كتب كتابها على طليقها الفنان حسام حبيب من خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وعلّقت حينها، قائلة: "أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة"، مؤكدة أن طليقها حسام حبيب كان ولا يزال "حب حياتها" وقالت إن حسام هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

وعلى الجانب الآخر تحدّث حسام وأكد على حبه لشيرين وعن حزنه لما يحدث لها في الفترة الأخيرة وأنها هي من أقنعته بالعودة.

حلاقة شعرها

عادت شيرين وأثارت الجدل مجدداً عندما كشفت عن حلاقة شعرها في تموز/ يوليو 2022 في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مشيرة إلى أن خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب وأدخلها في حالة نفسية سيئة، فقامت بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة حسام حبيب لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية ودَهور علاقتها مع عائلتها.

دخولها مصحّة للعلاج من الإدمان

كما أدلت شيرين بالعديد من التصريحات التي كشفت خلالها عن ابتزاز حسام لها طوال فترة زواجهما إلى جانب تعنيفها وضربها، وفي تلك الأثناء دخلت شيرين إحدى المستشفيات للتعافي من الإدمان، حيث قام شقيقها محمد عبد الوهاب باحتجازها.

لتعود قصة شيرين وحسام حبيب على الساحة مجدداً في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2022 بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان، حين أعلنت كتب كتابها مجدداً عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بعد أن تزوجت من حسام حبيب للمرة الأولى في شهر نيسان/ أبريل عام 2018.

غادرت السعودية من دونه

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلاف بينهما ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات "موسم الرياض".

إعلان الطلاق

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر انفصال شيرين عن حسام حبيب قبل ساعات عبر برنامجه "الحكاية"، بعد تواصله مع معها للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، حيث أكّدت له ما تم تداوله، مشيرةً إلا أن الانفصال تم في إطار متحضّر وودّي وبهدوء وبرضاء الطرفين، وقالت له: "طلاق حضاري وبدون مشاكل وأنا كويسة وهو كويس، واتخذت القرار بعد حاجات كتير عشتها معه".

يقرأون الآن