TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

تطورات جديدة بعد انسحاب مُخرج النسخة التركية من "للموت"

تطورات جديدة بعد انسحاب مُخرج النسخة التركية من

إبراهيم تشيليكول وميليس سيزين

شهدت التحضيرات الإنتاجية بالخاصة بالنسخة التركية من مسلسل "للموت" والتي تحمل عنوان "ما قبلك" Senden Önce، أزمات عديدة في الأيام الماضية، كان آخرها انسحاب المخرج سردار قوزلكلي من المسلسل قبل بداية تصويره.

وفي آخر المستجدات، كشفت مصادر صحافية تركية عن تولّي المخرجة فريدة كايتان دفّة إخراج مسلسل "قبلك" الذي يجمع بين إبراهيم تشيليكول وميليس سيزين، بعد سردار قوزلكي، ومن أبرز أعمالها: "حتى الممات، مريم، الطبقة المخملية، لا تبكي يا أمي، الكنة".

وكانت الممثلة إيرام هيلفاجي أوغلو التي كان من المقرر أن تجسّد شخصية (صحراء) التي أدّتها في النسحة العربية الممثلة ماغي بو غصن وحملت اسم (سحر)، انسحبت من المسلسل لعدم اتفاقها مع شركة D-Media المنتجة للعمل على شروط العقد.

إبراهيم تشيليكول يتوسط إيرام هيلفاجي أوغلو وميليس سيزين

ويؤدي إبراهيم تشيليكول دور (هاكان داغستان) في مسلسل "ما قبلك"، وهو صاحب شركة إنشاءات مشهورة، وستلعب ميليس سيزين دور (ميرفي أو مروة) زوجة هاكان. وكان من المثير للفضول من سيلعب دور صحراء، الشخصية الرئيسية الثالثة في المسلسل. بعد أن غادرت إيرام هيلفاجي أوغلو المشروع بينما كان في مرحلة التوقيع.

موعد عرض النسخة التركية من "للموت"

يُعرض المسلسل في شباط/ فبراير 2024 على قناة Kanal D التركية.

والعمل الأصلي من تأليف الكاتبة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية ومحمد الأحمد، وشارك في بطولات مواسمه الثلاثة نجوم من لبنان وسوريا أبرزهم: بديع أبو شقرا ورد الخال وفايز قزق ومحمد عقيل ومهيار خضّور ويامن الحجلي وخالد القيش وسواهم. عُرض منه ثلاثة أجزاء، على أن يُعرض جزئه الرابع على شكل فيلم أو موسم مختصر، على عكس المواسم السابقة التي تألّف كل منها من 30 حلقة وعرضت خلال المواسم الرمضانية السابقة.

يقرأون الآن