TRENDING
Trending

أحلام في ردّ قاسٍ على منتقديها من اللبنانيين: "شوية زعران"

أحلام في ردّ قاسٍ على منتقديها من اللبنانيين:

الفنانة الإماراتية أحلام

أشعلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي نار خلافها مع اللبنانيين مرة جديدة، بعد وصفها لهم بأنهم "بياعين فلافل" بدايةً، ثم تهجّمها على "تيك توكر" لبنانية بطريقة فسّرها البعض بأنّها فوقية ومهينة للبنانيين عموماً، بقولها أخيراً أن هؤلاء الأشخاص هم "شوية زعران"، وهو ما استوقف المتابعين!

وفي التفاصيل، تحدّثت أحلام على هامش حفلها في دبي والذي جمعها بالنجمة أصالة نصري، عن الإساءة التي تعرّضت لها من اللبنانيين بعد أن قالت لخبيرة التجميل اللبنانية الناشطة على تطبيق "تيك توك" فاتيما: "روحي اعملي تبولة"، لإعراب الأخيرة عن اشتياقها لمن سيقاطعون التطبيق، وكانت أحلام من بينهم حينها.

وقالت أحلام في ردّها الأخير: "بيني وبين لبنان قصة حب.. أهل لبنان واللبنانيين ما ضرّوني.. لكن موقف حصل وأنا قلت مليار مرة السعودية خط أحمر.. مين ما كان يكون.. وهي كانت ردة فعل لفعل وانتهى بالنسبة لي".


وتابعت أحلام بالقول: "إذا هذه البنت تمثل لبنان.. يعني كل اللبنانيين شتموا السعودية وراضيين على ما قالته".

وفي الختام، طالبت أحلام اللبنانيين بالتبّرؤ من موقف الصبية إن كانوا يرفضون إهانة السعودية، قائلةً: "اسكتوا نهائياً وقولوا إنها لا تمثّلنا ونحنا نحب السعودية"، وأضافت: "الأشخاص الذين هاجموني ليسوا سوى "شوية زعران"، باللبناني".


الشعب اللبناني شتم أحلام ولم يشتم السعودية

أحد المتابعين أوضح للفنانة أحلام في تغريدة نشرها عبر تطبيق "إكس"، أن الشعب اللبناني "الأزعر" على حد وصفها، شتمها بالإسم ولم يشتم السعودية، وشدّد قائلاً: "تعرّضوا لشخصك فقط لا غير، كونك هزأتِ من شعب، ليس مرة واحدة بل أكثر". ونصحها في ختام التغريدة بالإكثار من الغناء والتقليل من الكلام.


متابع آخر علّق على تصريحها قائلاً: "أحلام إنتي إماراتية وش دخلك بين لبنان والسعودية ما تقوليلي حلف دول الخليج بكرا يصير لكم مثل ما صار بين الخليج وقطر!".


وقالت متابِعة، "أحلام لو حكت وانفعلت وجيشت ناس على أطفال غزة متل مل انفعلت على فاتيما كنا بألف خير". وأضافت: "للحقيقة اي نحن زعران ع كل شخص خاين لفلسطين ويهين أي لبناني".


يقرأون الآن