TRENDING
أخبار هواكم

6 فنانات يحيين "ليلة نجمات العرب" في رأس السنة في الرياض... من هنّ؟

6 فنانات يحيين

نجمات حفل رأس السنة في الرياض

للعام الثالث على التوالي، تتخطّى العاصمة السعودية الرياض التوقّعات، باستقبالها العام الجديد بليلة أخرى من الليالي الغنائية التي تفوق الخيال، يشارك فيها نخبة من أهم فناني الغناء في العالم العربي، في أمسية فنية تمتد حتى الساعات الأولى من صباح العام الجديد الذي أشرف على الدخول.

وبعد استضافتها ألمع نجوم الغناء في حفلات "تريو نايت" في العامين الماضيين، تستعدّ الرياض لاستقبال العام 2024 في حفل يحمل عنوان "ليلة نجمات العرب"، حيث يجمع ألمع النجمات العربيات في حفل غنائي مميز على مسرح "محمد عبده أرينا"، يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الحالي.


ونشر حساب "روتانا" عبر منصة "إكس" مقطعاً ترويجياً للحفل، وأرفقه بتعليقٍ قال فيه: " Big Time نجمات الوطن العربي في الرياض..31 ديسمبر".

أما نجمات الحفل فهنّ: إليسا ونانسي عجرم وأصالة نصري وأحلام وأنغام وأسماء لمنور، وذلك تحت قيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات. ويأتي الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الشتوي، الذي يشهد تنظيم أكبر الفعاليات الترفيهية في المنطقة.

وشهد "موسم الرياض" في الأشهر الماضية العديد من ليالي الطرب، منها "ليلة الدموع" التي شارك فيها: أصالة نصري، ووائل جسار، ورامي صبري، وتامر عاشور، وكذلك "روائع بليغ حمدي" التي جمعت 7 من فناني الوطن العربي، منهم: أصالة، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، ومي فاروق.

وأيضاً "ليلة روائع السنباطي" التي أقيمت على مسرح أبوبكر سالم، بمشاركة: شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وإيمان عبد الغني، وأحمد سعد، وريهام عبد الحكيم، ومي فاروق.

وجمع حفل "تريو رياض نايت" حوالى 13 فناناً عربياً، في العام الماضي، للاحتفال ببداية 2023، وكان أبرز المشاركين فيه أنغام، ونوال الزغبي، وإليسا، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، بالإضافة لعاصي الحلاني، وماجد المهندس، ووليد توفيق. وكان نجم الحفل الفنان السوري جورج وسوف.

نجوم حفل "تريو نايت" العام الماضي

يقرأون الآن