TRENDING
أصالة جدّة للمرة الأولى... هكذا احتفلت بولادة حفيدتها

النجمة السورية أصالة نصري وابنتها شام

احتفلت النجمة السورية أصالة نصري، باستقبال حفيدتها الأولى "جيهان"، من ابنتها شام الذهبي. وأعربت أصالة عن سعادتها الغامرة بهذا الحدث، فقد نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قالت فيها: الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، أدعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين".


وتوجّه خالد الذهبي، نجل أصالة، برسالة مؤثرة إلى شقيقته شام، نشرها عبر حسابه على "إنستغرام" وحملت عنوان "صرت خال"، وقال فيها: "الحمدلله الذي حفظ أحتي شام وبالسلامة ولدت ملاكاً (جيهان أحمد هلال) لأصبح خالاً لها وسند وأغمرها محبة ورعاية واهتمام. أدعوا لها أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناُ وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين".


ووثّقت شام أجواء استقبال ابنتها الأولى جيهان أحمد هلال، كما تلقت التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شام بعد توثيقها أجواء الفرحة عبر حسابها في "إنستغرام": الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال. ادعولنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين. (آمين).


وأظهرت الصور التي أعادت شام مشاركتها عبر خاصية الستوري الخاصة بحسابها، رسائل التهاني والمباركات، أجواء الزينة، إضافة إلى لقطات من جلسة التصوير التي أجرتها شام الذهبي قبل الولادة.


يقرأون الآن