TRENDING
أخبار هواكم

إنجين أكيوريك وديميت أوزدمير يحتفلان بانتهاء تصوير "اسمي فرح" (فيديو)

إنجين أكيوريك وديميت أوزدمير يحتفلان بانتهاء تصوير

نجوم مسلسل "اسمي فرح"

احتفل الثنائي التركي الشهير إنجين أكيورك وديميت أوزدمير بانتهاء تصوير مسلسلهما "اسمي فرح" Adim Farah، بعد رحلة شاقة تعرّضا خلالها لضربة موجعة، تجسّدت بإعلان قناة "فوكس" وقف العمل عند الحلقة 27 بعدما شهد انخفاضاً حاداً بنسبة المشاهدة في حلقاته الأخيرة، لأسباب عديدة منها انفصال شخصيات هامة عن المسلسل، وانحراف القصّة عن مسارها.


وقطع نجوم المسلسل قالب الحلوى بعد الانتهاء من تصوير المشهد الأخير من الحلقة الختامية التي تُعرض هذا الأسبوع. وحسبما ظهر في الفيديو، سيجمع آخر مشاهد العمل بين طاهر وفرح وطفلها.


وشهد مسلسل "إسمي فرح" Adım Farah الذي تبقّى له حلقة واحدة فقط، انفصال صادم قبل أسبوعه الأخير، تجسّد بانتهاء دور الممثل فياز دومان، الذي يُؤدي في العمل دور بهرام والد ابن فرح.

وودّعت شخصية بهرام المسلسل في الحلقة 26 التي يتم بثها السبت الفائت، على أن يتم بث الحلقة الأخيرة من المسلسل، الذي يجذب الانتباه بطاقمه القوي، يوم السبت في 30 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.


ولم ينجُ المسلسل من سيف الرايتنغ المسلّط على رقاب نجوم تركيا، حيث قررت قناة "فوكس" إيقافه عند الحلقة الـ26 بدايةً، بعد أن شهد انخفاضاً حاداً بنسبة المشاهدة. إلا أن الحلقة 22، غيّرت مصير المسلسل، إذ أنها حازت على نسبة مشاهدة عالية جداً مقارنةً بالحلقات السابقة، وذلك بتغيير يوم عرض المسلسل إلى يوم السبت.

وكان آخر قرار اتّخذته القناة هو إنهاء المسلسل عند الحلقة 27، وقد استمر إلى هذا الوقت لأنّه بيع مسبقاً إلى أكثر من جهة خارجية.


يقرأون الآن