TRENDING
ميديا

انطلاق تصوير "للموت" بالنسخة التركية... وهذه صورة المشهد الأول

انطلاق تصوير

أبطال مسلسل "ما قبلك" المأخوذ عن "للموت"

انطلق تصوير المسلسل التركي "ما قبلك"، المأخوذ عن المسلسل اللبناني- السوري المشترك "للموت" والذي سيتم عرضه في فصل الشتاء، بعد مواجهته لسلسلة تحديات وأزمات تابعنا فصولها يومياً.

"ما قبلك"، الذي يتم الاستعداد له بعناية كبيرة، ستعرضه قناة Kanal D عبر شاشتها في شهر شباط/ فبراير 2024، ويؤدي فيه الممثل ألب نافروز شخصية "هاكان"، وستلعب سينام أونسال شخصية "إيريم"، وستلعب نيلبيري شاهينكايا شخصية "صحراء"، كتب باشاك أنيجون السيناريو الخاص به، وهو من إنتاج شركة D Media؛ وإخراج فريدة كايتان.


ونشر الحساب الرسمي للقناة على "إنستغرام"، الصورة الأولى من كواليس العمل الذي وصفته بـ "المثير"، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "اتخذنا الخطوة الأولى لمغامرتنا المثيرة!"، وأضافت: "مسلسل "ما قبلك" سيكون على Kanal D قريباً!".


أحداث مسلسل "ما قبلك"

على غرار النسخة الأصلية من "للموت"، تبدأ أحداث المسلسل بمشاكل في زواج رجل الأعمال "هاكان" وزوجته "إيريم" المتزوجان منذ 6 أشهر…

ويروي العمل قصة سيدتين في ريعان الشباب والجمال هما "إيريم" و"صحراء"، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما.

تجمع بين السيّدتين علاقة صداقة عميقة منذ الطفولة التي تشاركتا فيها الجوع والخوف والمرض، وحافظتا خلالها على علاقتهما الأخوية مع عمر، وهو شاب شاركهما مرارة الطفولة وعذاباتها، ولم يتم الكشف عن اسم الممثل التركي الذي سيؤدي دوره.

تتجه السيدتان للثأر من الحياة تحت اسم الحب والعاطفة باندفاع، بعد أن شعر أن كل من حولهما أسهم في حفلة ظلمهما، فيتبعان مع عمر أسلوب الاحتيال لسرقة أموال رجال أغنياء بطريقة تحمل مضمون السرقة دون اسمها أو جرمها.

أب نافروز ومحمد الأحمد

والقضية أن إيريم تتزوج من هاكان (الذي أدّى دوره في النسخة العربية الممثل السوري محمد الأحمد وحمل اسم هادي)، وهو شاب ناجح يملك شركة للإعمار والبناء، يقع في غرامها من اللقاء الأول فيتزوجها بعد تعارف عمره شهران، دون معرفته أنها اختارته قبل أن يختارها واصطادته لتتزوجه، والخطة تقتضي أن تظهر صحراء في حياة هذا الزوج وتجرّه لخيانة زوجته، وبعد ذلك تكتشف الزوجة الخيانة، فتنهب جزءًا من ثروته قبل أن تتابع طريقها نحو زوج جديد وخيانة جديدة ضريبتها ثروة رجل مخدوع آخر.

تمشي الرياح بالاتجاه الذي تختاره صحراء، العقل المدبر والمحرك لعمليات النصب هذه، إلى أن تقع إيريم في حب زوجها فعلاً، وينسف هذا الحب كل خطط الصديقة الناقمة على طفولة الفقر والذكريات التي تغذت على الحرمان، ما يضع الصديقتين في ميدان حرب أعصاب باردة تتأرجحان فيها بين التآخي والعداوة.

وتتصاعد الأحداث بإيقاع مداده العاطفة أو الإيهام بها، إلى أن يظهر زوج مخدوع سابق من أشباح الماضي، ويضع ماضي السيدتين بالصور والمستندات على طاولة هاكان، الزوج المثالي الذي اكتشف بعدما فتح مغلفاً على مكتبه أن ما يعيشه هو مسرحية لا زواج.

أبطال مسلسل "للموت"

والعمل الأصلي من تأليف الكاتبة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية ومحمد الأحمد، وشارك في بطولات مواسمه الثلاثة نجوم من لبنان وسوريا أبرزهم: بديع أبو شقرا ورد الخال وفايز قزق ومحمد عقيل ومهيار خضّور ويامن الحجلي وخالد القيش وسواهم. عُرض منه ثلاثة أجزاء، على أن يُعرض جزئه الرابع على شكل فيلم أو موسم مختصر، على عكس المواسم السابقة التي تألّف كل منها من 30 حلقة وعرضت خلال المواسم الرمضانية السابقة.

يقرأون الآن