TRENDING
أخبار هواكم

نجوم التسعينيات يجتمعون من جديد في الرياض... وتركي آل الشيخ: حفلة نار

نجوم التسعينيات يجتمعون من جديد في الرياض... وتركي آل الشيخ: حفلة نار

نجوم حفل كاسيت 90

يجتمع نجوم جيل التسعينيات الذهبي في الرياض استعداداً لإحياء النسخة الثانية من حفل كاسيت 90 في الرياض، المقرر إقامته غداً الخميس المقبل، في الرابع من كانون الثاني/ يناير الحالي، على مسرح أبو بكر سالم، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، ويحييه كلاً من هشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل.


وكان عدد من الفنانين المشاركين في الحفل قد حطت طائرتهم في المملكة العربية السعودية عصر الثلاثاء، من بينهم هشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وتم استقبالهم بالورود وسط حفاوة كبيرة من الجمهور ومنظمي الحفل الذين كانوا في استقبالهم.



وكانت هيئة الترفيه في السعودية قد أقامت حفلاً بعنوان "كاسيت 90"، في 16 أغسطس/آب الماضي، وضم عدداً من مطربي التسعينيات، منهم حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، حسام حسني، وقدم الحفل المذيع المصري ممدوح موسى، كما كانت من مفاجآت الحفل تكريم محمد الحلو.

نجوم التسعينيات يجتمعون في حفل جديد في #الرياض #موسم_الرياض #كاسيت_90


ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، أوضح خلالها وصول عدد من نجوم الحفل إلى الرياض وهم الفنان مصطفى قمر، الفنان هشام عباس، الفنان محمد فؤاد، الفنان مصطفى كامل، الفنان مدحت صالح، والفنان إيهاب توفيق، وعلّق عليها قائلاً: "حفلة نار".


يقرأون الآن