TRENDING
ميديا

من هما عمر وعبدالله في النسخة التركية من "للموت"؟

من هما عمر وعبدالله في النسخة التركية من

أبطال مسلسل "ما قبلك" وأحمد الزين وباسم مغنية في أحد مشاهد "للموت"

انضم ممثلان جديدان إلى المسلسل التلفزيوني المرتقب "ما قبلك"، الذي انطلقت عمليات تصويره في الأيام الماضية ويتقاسم كل من ألب نافروز (هاكان) وسينام أونسال (إيريم) ونيلبيري شاهينكايا (صحراء) الأدوار الرئيسية فيه، وسيُعرض في شهر شباط/ فبراير المقبل على قناة Kanal D التركية.


مسلسل "ما قبلك"، وهو النسخة التركية من مسلسل "للموت" العربي، انضم اسمان مشهوران إلى طاقمه، وهما الممثلان الرئيسيان ألتان إرككلي وأوغور أوزونيل، إلى جانب علي جوزشيرين (كان)، كاديم يشار (تحسين)، نالان كوروتشيم (سميحة)، إيسيل داي أوغلو (أداليت)، أوغور بيشر (سردار).

ألتان إرككلي بدور (ديرمان - عبدالله) الذي أدّاه أحمد الزين في "للموت"

وفي المسلسل، سيلعب ألتان إرككلي دور "ديرمان"، بائع الخضار في الحي، والذي لعب دوره الممثل اللبناني أحمد الزين وحمل اسم (عبدالله)، فيما سيلعب أوغور أوزونيل دور "عمر" شريك هاكان، والذي أدّى دوره في النسخة الأصلية من المسلسل، الممثل اللبناني باسم مغنية.

أوغور أوزونيل يؤدي دور "عمر" شريك هاكان في "ما قبلك"

أحداث مسلسل "ما قبلك"

على غرار النسخة الأصلية من "للموت"، تبدأ أحداث المسلسل الذي تخرجه فريدة كايتان، بمشاكل في زواج رجل الأعمال "هاكان" وزوجته "إيريم" المتزوجان منذ 6 أشهر…

ويروي العمل قصة سيدتين في ريعان الشباب والجمال هما "إيريم" و"صحراء"، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما.

تجمع بين السيّدتين علاقة صداقة عميقة منذ الطفولة التي تشاركتا فيها الجوع والخوف والمرض، وحافظتا خلالها على علاقتهما الأخوية مع عمر، وهو شاب شاركهما مرارة الطفولة وعذاباتها.

تتجه السيدتان للثأر من الحياة تحت اسم الحب والعاطفة باندفاع، بعد أن شعر أن كل من حولهما أسهم في حفلة ظلمهما، فيتبعان مع عمر أسلوب الاحتيال لسرقة أموال رجال أغنياء بطريقة تحمل مضمون السرقة دون اسمها أو جرمها.

باسم مغنية وأحمد الزين - عمر وعبدالله في "للموت"

يقرأون الآن