TRENDING
فنان من ذوي الاحتياجات الخاصة.. مفاجأة ديانا كرزون في ختام مهرجان جرش

اختتمت الفنانة الأردنية ديانا كرزون فعاليات "مهرجان جرش للثقافة والفنون" في دورته السابعة والثلاثين، في حفلٍ أحيته مساء السبت الماضي، وسط حضور جماهيري حاشد، احتفى بالظهور الفني الأول لديانا، بعد انجابها طفلها "راشد".

وكما كان آخر ظهور لها قبل ولادتها، حاشداً بالجمهور والمحبين في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين.

تألقت ديانا في الحفل بفستان أسود، من تصميم الكويتي العالمي ظاهر باقر، وغنّت أجمل أغانيها برفقة فرقتها الموسيقية "الليدرز باند" بقيادة الفنان محمد عصفور.

بدأت ديانا الحفل بأغنيتها الشهيرة "راسك بالعالي"، ثم قدّمت أغنيات "ولعانة"، و"عالي علمنا" و"أردنية هالليلة" و"هيلا يا أردنية"، لتشتعل المدرجات رقصاً ودبكات وتصفيقاً.

كما قدّمت ديانا جرعة عالية من الطرب، بأغنية الراحلة وردة الجزائرية "حرمت أحبك"، قبل أن تحتفي بجمهورية مصر العربية "ضيف شرف فعاليات مهرجان جرش هذا العام"، من خلال تقديمها "ميدلي" من أغنيات السيدة أم كلثوم.

ومفاجأة ديانا خلال الحفل، كانت العازف شريف المعايطة الذي قدّم عزفاً منفرداً على آلة الأوكورديون، وهو أحد الموسيقيين الأردنيين الشباب الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وختمت ديانا حفلها في ختام فعاليات "مهرجان جرش"، بـ"ميدلي" لأشهر الأغاني الأردنية التي يعرفها الجمهور بصوتها، مثل: "حنا كبار البلد، الورد فتح، يا ابو قضاضه بيضا، وين ع رام الله"، ليخرج جمهورها من الحفل منتشيا بالطرب وسعيدا بفنانته المحبوبة.

وكان المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، أيمن سماوي قد كرم ديانا في بداية حفلها، مثنيا على إبداعها ونجوميتها وحضورها الجماهيري.

يقرأون الآن