TRENDING
مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب وجروحها المتكررة.. سوء حظ أم سوء اختيار؟

شيرين عبد الوهاب وجروحها المتكررة.. سوء حظ أم سوء اختيار؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر محركات البحث، ليس لأنها صاحبة "مشاعر" أو بسبب تقديمها لأفضل الحفلات، أو اصدارها لأغنية جديدة، بل لأن حياتها الشخصية باتت مفضوحة على الملأ، الكل يريد أن يغرف من أخبارها ويعرف محطات قلبها.

حب جديد أو مجرد شائعات

فبعد أيام على انتشار خبر طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، انتشر خبر عن علاقة غرامية جديدة تربطها بطبيب مصري، كان برفقتها خلال حفلها الأخير في دبي ليلة رأس السنة.

وتقول الأخبار المنتشرة، إن الطبيب يدعى تامر سليم وهو الخطيب السابق لمريهان حسين والتي استمرت خطوبتها منه بضعه أشهر.

وكانت مريهان قد شاركت مؤخراً عبر خاصية الستوري في إنستغرام الآية القرآنية: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ". الأمر الذي فسّره البعض أنّه ردٌ على ارتباط خطيبها السابق بشيرين.

حسام حبيب وثلاث طلقات

شيرين التي تطلقت من حسام حبيب منذ أقل من 3 أسابيع للمرة الثالثة. بدأت قصتهما بصداقة، وتحوّلت لعلاقة حب فزواج  في سنة 2018.

الطلاق الأول من حبيب كان في نهاية 2020 أي بعد مرور عامين على الزواج، بعد خلافات حول إدارة أعمال الفنانة.

الطلاق الثاني أتى بعد عام واحد أي في نهاية عام 2021 حينما أجرت شيرين عبد الوهاب، مداخلة في برنامج تلفزيوني، تحدثت فيها عن حسام، وأكدت خبر الطلاق، ثمّ أطلت على الجمهور بقصة شعر على "الزيرو".

لتعود الفنانة وزوجها إلى عش الزوجية بعد إيداع شيرين في مصحة للإدمان ووقوف حسام إلى جانبها.

أما الطلاق الثالث فحصل مع نهاية العام 2023، لتصبح بعد شيرين طالق بالتلاتة.

علاقتها بحسام حبيب جرح غائر

وخلال السنوات الثلاثة الماضية، عاش الجمهور هاجس علاقة شيرين بحسام حبيب. وباتت الشغل الشاغل للميديا وكلام الشارع، لم يعد الجمهور يهتم بفنّها، باتت أخبارها الفنية في الواجهة.

تركت شيرين انطباعاً لدى الجميع أن شؤونها العاطفية مهتزة وكذلك قرارتها الفنية. فهي في مرحلة ما سابقة وتحديداً في عام 2016 كانت قد أعلنت اعتزالها وسرعان ما عادت عنه. وكأن بها تشرع أمزجتها لأي طوفان وتتبدل وتتغير باستمرار دون ذاك التحفظ الذي يحمي خط الرجوع.

مدحت خميس الجرح الأول

لم يكن هشام حبيب الجرح الثاني بل هناك جروح أخرى أكثر وأكبر.  أول زواج كان من الموزع الموسيقى مدحت خميس، وتحدثت شيرين عنه خلال لقائها مع الزميل نيشان ديرهاروتيونيان، وقالت إن زواجها الأول من الموزع الموسيقي مدحت خميس كان محكوماً عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، مشيرة إلى أنها وافقت على الزواج به في بداية حياتها حتى "تتخلص من زنه" على حد قولها.

 أحمد غزالي الجرح الثاني

 والجرح الأخر كان عام 2006 عندما أعلنت شيرين خطوبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي، ولكن بعد أشهر قررا الانفصال قبل أن يتم الزواج لعدم التفاهم بينهما.

محمد مصطفى الجرح الثالث

وتتراكم الجروح وتتزوج شيرين من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وكانت هي التي طلبت الزواج منه، ويعد هذا الزواج الثاني لها وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم، وفي عام 2012 انفصل الثنائي، وتردد أن السبب خيانته لها، لكن الفنانة نفت هذا الأمر في أكثر من لقاء تلفزيوني، مؤكدة أن القسمة والنصيب وراء انفصالهما.

وتوالت خيباتها وجروحها مع زوجها الأخير حسام حبيب وبقي صدى هذه الخلافات يتردد حتى بعد الانفصال. فهناك من يراهن إنها ستعود اليه، وهناك من يقول إن في حياتها رجل آخر أو ربما جرح آخر.

 

يقرأون الآن