TRENDING
ميديا

ديما قندلفت وباسم ياخور في كواليس "العربجي 2"… تحالفات جديدة وعداوات قديمة (صور)

ديما قندلفت وباسم ياخور في كواليس

ديما قندلفت وباسم ياخور في "العربجي 2"

مواجهات شرسة يشهدها الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية "العربجي"، فـ "القتل يجر القتل والإنتقام يأتي بالثأر"... هكذا وصفت شركة "غولدن لاين" العمل الذي أنتجت منه جزءًا فاق نجاحه التوقعات في رمضان الماضي.

وإلى جانب ألبوم الصور الذي أظهر شخصيات المسلسل في كواليس التصوير، كشف الحساب الخاص بالشركة المنتجة للعمل، أن الجزء الثاني سيكون أشد ضراوة من الأول، وسيكون عبارة عن ملحمة نارية، فيها تحالفات جديدة وعداوات قديمة يجمعها الدم!".


وانتهى المخرج سيف سبيعي من تصوير الجزء الثاني من المسلسل نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، معلناً تضمّنه الكثير من الأحداث المشوقة التي ستبصر النور في رمضان المقبل.


أحداث الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"

يأخذ "العربجي 2" المشاهدين في رحلة درامية لا تُنسى، تتصاعد فيها حدّة التوترات والتشويق، وتتخللها مواجهة مثيرة وملحمية بين شخصيتي عبدو العربجي (باسم ياخور) وأبو حمزة النشواتي (سلوم حداد) المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم (نادين خوري)، ويظهر هذا الجزء أين ستقف الداية بدور (ديما قندلفت) وكيف سيقودها طموحها ومكرها.


أصداء إيجابية

وحقق المسلسل في موسمه الأول أصداء إيجابية واسعة، إذ تصدرت أحداثه "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء أبطاله.

ودارت أحداث "العربجي" حول عبدو الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته، لكن ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة.

ويواجه أيضاً العديد من الصعوبات والمكائد بسبب حقد الداية بدور عليه، وشر درية خانم واتباعها لمصالحها الشخصية.

كتب "العربجي" عثمان جحا ومؤيد النابلسي، بينما يتولى سيف الدين السبيعي إخراجه، وشارك في بطولته كل من: باسم ياخور، نادين خوري، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، مديحة كنيفاتي، روعة ياسين، طارق مرعشلي، وغيرهم.


يقرأون الآن