TRENDING
أخبار هواكم

محامي شيرين عبد الوهاب يُوضح حقيقة استدعائها للتحقيق

محامي شيرين عبد الوهاب يُوضح حقيقة استدعائها للتحقيق

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

نفى محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب حسام لطفي ما تداولته الوسائل الإعلامية في الساعات الأخيرة، عن أن النيابة العامة في مصر وجهت استدعاء لشيرين لسماع أقوالها في الاتهام الموجه إليها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.

وقال لطفي إنهم لم يتلقوا استدعاءات للحضور أمام جهات التحقيقات في أي قضية، وإذا كانت جهات التحقيق قد أصدرت قراراً باستدعاء المطربة شيرين فسيكون أول من يتلقى الاستدعاء، قائلاً: "الأمر ما هو إلا لعبة من محامي الخصم لإثارة الجدل فقط، والدليل على ذلك أن النائب العام لا ينظر قضايا السب والقذف"، وذلك وفق ما جاء في مواقع مصرية.

وتؤكد تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب عدم صحة الأنباء التي تم تداولها حول استدعاء الفنانة من قبل النائب العام المصري. ويأتي هذا النفي في إطار الجهود التي تبذلها شيرين من أجل حل الخلاف بينها وبين المنتج محمد الشاعر ودياً، وذلك من أجل تجنب الدخول في معركة قانونية قد تطول وتؤثر على مسيرتها الفنية.

وكانت شيرين قد أثارت الجدل خلال مؤتمر صحفي عقدته في شهر كانون الثاني/ ديسمبر الماضي، حيث وجهت انتقادات لاذعة للمنتج محمد الشاعر، متهمة إياه بالتسبب في تدهور حالتها النفسية والفنية.

وتسببت تصريحات شيرين في ردود أفعال متباينة من قبل الجمهور، حيث اعتبر البعض أنها تتجاوز حدود اللياقة، بينما دافع عنها البعض الآخر معتبرين أنها تعبر عن مشاعرها الصادقة.

اعتذرت بسبب كورونا

تعود تفاصيل هذه القضية إلى تلقي مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغاً من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق، خلال المؤتمر الصحافي، فضلاً عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق "إنستغرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

من جهته، أوضح صبحي جمال، محامي محمد الشاعر، أن النيابة العامة استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، وبناء عليه، استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المنتج وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور معللة ذلك بإصابتها بفيروس كورونا.

عقوبتها الحبس والغرامة

وأضاف أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال الشاعر وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي، حيث إنه وفقاً للقانون المصري، تواجه شيرين عبد الوهاب عقوبة الحبس والغرامة فضلاً عن التعويض.

تعاقدت مع شركة إنتاج عالمية

تعقد شيرين عبد الوهاب قريباً مؤتمراً صحافياً في القاهرة، للكشف عن تفاصيل خاصة بأعمالها القادمة، وتعاقدها مع شركة إنتاج عالمية. حيث صرّحت مديرة أعمالها قائلةً، إن الفنانة المصرية منشغلة حالياً بتحضير أغنياتها الجديدة، كما أنها تعاقدت مع شركة إنتاج عالمية.

يقرأون الآن