TRENDING
أخبار هواكم

حريق هائل في موقع تصوير مسلسل "الفاتح" وإصابات في فريق العمل (صور)

حريق هائل في موقع تصوير مسلسل

سيارة الإطفاء في موقع تصوير مسلسل سيركان تشاي أوغلو "الفاتح"

اندلع حريق هائل في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني التركي "الفاتح" في مدينة هادمكوي في اسطنبول. وعُلم أن سبب الحريق الذي اندلع خلال فترة قصيرة هو ماس كهربائي.

وفي التفاصيل، اندلع الحريق منتصف الليل في موقع تصوير مسلسل "الفاتح" الذي يلعب فيه الممثل سيركان تشاي أوغلو دور السلطان محمد الفاتح، وقد نما الحريق بسرعة، وتم اخماده من قبل فرقة الإطفاء التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث، وتبين أنه اندلع بسبب تماس كهربائي.

وشوهدت ألسنة النيران تغطي سماء المنطقة في الصورة التي نشرتها وسائل إعلام تركية.

حريق في موقع تصوير مسلسل "الفاتح"

وتأثر فريق عمل المسلسل بالدخان الناتج عن الحريق الذي اندلع أثناء استراحة الطاقم. وقد تسبب الحريق في أضرار مادية وبشرية، وتم نقل الموظفين المصابين إلى المستشفى. وعُلم أن عمليات التي توقّفت جرّاء الحادث المؤسف، ستبدأ من جديد في وقت قريب.

حريق في موقع تصوير مسلسل "الفاتح"

كواليس "الفاتح"

تفاصيل مسلسل "الفاتح"

المسلسل درامي تاريخي، يروي سيرة حياة السلطان محمد الفاتح، ويأخذ المشاهد في رحلة عبر التاريخ ويدخله إلى عالم محمد الفاتح السحري.

ويجذب هذا المسلسل الذي سيبدأ عرضه في شهر شباط / فبراير المقبل، الاهتمام ضمن مشاريع المسلسلات التلفزيونية الجديدة، وهو من بطولة سركان تشاي أوغلو وتوبا أونسال وفكرت كوشكان وسواهم وهو من إخراج شفق بال وإنتاج شركة Miray Yapim، وسيُعرض على شاشة TRT1.


كواليس تصوير مسلسل "الفاتح"

نجوم مسلسل "الفاتح"

يقرأون الآن