TRENDING
رابعة الزيات ترد على الهجوم العنيف ضدها بعد استضافتها للـhairzone المتهم بالتحرش بالاطفال

لاقت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات هجومًا عنيفًا وشرسًا عليها بعد فضيحة التيكتوكر الشهير صاحب محل hairzone المتهم بالتحرش بالاطفال.

وجاء هذا الهجوم الشرس بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من حلقة رابعة الزيات ببرنامجها فوق ١٨ التي استضافت فيها جورج مبيض صاحب صالون hairzone معتبرين انها ساهمت ولو بجزء بسيط بشهرة هذا الرجل عندما فتحت له الهواء على التلفزيون بغية رفع عدد المشاهدات وتحفيز مستوى الرايتينغ للبرنامج.


من جهتها رابعة الزيات، فعلقت على الموضوع برسالة صوتية قالت فيها: "بالنسبة للهجوم الذي طالني وطال برنامج فوق ال18 بسبب استضافتي لمشهور خلال حلقة سابقة بموضوع تسليط الضوء على المشاهير الذين يقومون بأمور غريبة، اليوم وبعد اثبات ان ضيفي هو مغتصب ومجرم، أقول كأم وكاعلامية وكانسانة تتحمل كامل مسووليتها تجاه نفسها والمجتمع والرسالة الاعلامية أنني أدين وبشدة هذا الانسان واطالب بانزال أشد العقوبات بحقه. "

أضافت:"ولكن أن يكون الهجوم لاني استضفته وانا أجهل سلوكه، فاتمنى من الجميع التريث لانني لا اعلم خلفيات أي من ضيوفي ولا ادخل على غرفهم الخاصة، انما عندما يظهر أي فعل للعلن من أي شخص، انا وبرنامجي أول ناس منحاربهم ومنساهم بحث القضاء والرأي العام على ادانتهم في حال يستحقون الادانة".

وتابعت:"هذا الهجوم ضدي هو مجحف وظالم وانتظروا حلقة مني في البرنامج للاضاءة على أمور تتعلق بهذه القضية."





يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن