TRENDING
بعد تحرّشه بابنته... زوجة جيسون موموا تطلب الطلاق (فيديو)

جيسون موموا وزوجته السابقة ليزا بونيت

تقدّمت الممثلة ليزا بونيت بطلب الطلاق من زوجها الممثل جيسون موموا يوم أمس، عقب إعادة تداول فيديو صادم لنجم "أكوامان" تحرّش خلاله بابنته، بالتزامن مع رفع السرية عن وثائق ربطت بين العديد من نجوم هوليوود والملياردير الأميركي جيفري إبستين المهووس بالقاصرات الذي ارتكب جرائم اغتصاب وورّط شخصيات بارزة معه.

جيسون موموا متهم بـ "البيدوفيليا"

في الفيديو الذي جرى تناقله على نطاق واسع، يظهر موموا يلتقط الصور في حدث خاص رفقة ابنته لولا وابنه ناكوا-وولف، الذين يتشاركهما مع زوجته السابقة ليزا بونيت.

وظهر موموا في الفيديو القديم يلمس جسد ابنته بطريقة غير لائقة، إذ ظهر يلمس صدرها بطريقة أزعجتها مما دفعها لإزالة يده بامتغاض. وتساءل الكثيرون ما إذا كان موموا أحد الأسماء التي سيُكشف عنها في وثائق إبستين، الذي يزعم اعتدائه جنسياً على عدة فتيات مراهقات. وقال ممثلو الادعاء إن بعض ضحاياه لا تتجاوز أعمارهم 14 عاماً.


وتوصّل جيسون موموا وليزا بونيت فوراً إلى حل مسألة طلاقهما قبل أن يذهبا إلى المحكمة، إذ أنه بعد يوم واحد فقط من طلبها فسخ الزواج، تمت تسوية الأمر برمته رسمياً.

وتم بالفعل إصدار حكم في قضية طلاق الزوجين السابقين، وقد توصلا إلى تسوية طلاق، تشمل الاتفاق على حضانة طفلتيهما المراهقتين وكيفية تقسيم أملاكهما المشتركة، وفقاً للمستندات القانونية الجديدة، التي حصل عليها موقع TMZ.

ووفقاً للتسوية، تمت مناقشة كل شيء، بدءًا من حضانة وإعالة الولدين ووالدتهما وكل شيء آخر تقريباً.

وتشير الأوراق إلى أنهما سيتشاركان في الحضانة المشتركة والمادية لابنتهما لولا (16 عاماً)، وابنهما ناكوا وولف (15 عاماً). وسيتقاسمان نفقات معيشتهما دون أي مدفوعات رسمية.

وجاء في الأوراق ما يلي: "بناءً على تقسيم الأصول والدخل كما اتفق الطرفان في التسوية، يتقاسم الطرفان نفقات معيشة الأطفال القصر، ولا يجوز لأي من الطرفين دفع نفقة للآخر".

جيسون موموا يتوسط عائلته

واتفق الممثل (44 عاماً)، وزوجته السابقة (56 عاماً)، على أنه إذا قضى الأطفال إجازة مع أحد الطرفين، فإن هذا الطرف سيكون مسؤولاً عن نفقات الأطفال لمثل هذه الرحلات.

كما تم إدراج الطلاق على أنه "بلا تنازع"، وتنازل كلا النجمين عن الحق في طلب أو تلقي النفقة الزوجية من بعضهما البعض.

وتقدمت ليزا بونيت رسمياً بطلب فسخ الزواج من موموا في عام 2020، ومع ذلك لم يعلن الزوجان عن الانفصال إلا مع بداية عام 2022.

جيسون موموا بين ابنته وابنه

لم يكن هذا القرار متوقعاً من قبل متابعي النجمين، إذ كان موموا وليزا من الثنائيات المفضلة في عالم الترفيه.

وقد اعترفت ليزا بحبها للنجم منذ الصغر، مشيرة إلى أنه حُب من النظرة الأولى، تكلل حين التقى الثنائي أخيراً عام 2005، وبعدها بعامين فقط رحبا بطفلتهما الأولى، لولا، ثم أنجبا ابنهما الثاني.

وأقام النجمان حفل زفاف عام 2017 في توبانغا، كاليفورنيا، وعلّق موموا على الزفاف حينها: "أنا متزوج من زوجتي منذ 12 عاماً. إنه مجرد تجمع لعائلاتنا للاحتفال بحبنا".

جيسون موموا وزوجته السابقة ليزا بونيت

يقرأون الآن