TRENDING
Reviews

"روز وليلى " لـ يسرا ونيللي كريم.. هذه ملاحظاتنا على حلقاته الأولى

بدأ عرض مسلسل "روز وليلى" على منصة شاهد من بطولة يسرا ونيللي عبد الكريم.

وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل العديد من الأحداث وتعريف الشخصيات، حيث تلعب نيللي كريم دور "روز" السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتشاركها ليلى "يسرا" التي تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها.

المزيج المشوق بين الدراما والكوميديا

مسلسل شيق ورشيق. كثير الأحداث مكثف بكل ما فيه. تكمن جماليته في الإخراج السخي فكل مشهد مشغول بحرفية وغزارة الأحداث في مواقع عدة.

خلطته وتركيبته غريبة ينحو نحو الجدية وتحت جلده تسري الكوميديا بشكل عميق. فلا هو مرعب بأحداثه السلبية ولا هو ساذج كما هي حال الكوميديا أحياناً.

مزيج ذكي مشوق وتختلط فيه كل النكهات من السرقة إلى الحب والطيش والصداقة والدهاء، وكل ذلك مغلف بروح خفيفة ناعمة مسلية.

هذه الأعمال قلما نجدها في الدراما العربية التي تنحو صوب الجدية المتعبة أو الكوميديا الرخيصة. 


التناغم الذكي بكل عناصر العمل

التناغم كبير بين جميع عناصره ممثلون محترفون وشخصيات محببة بخفتها واسلوبها المضحك الذي ينم عن دهاء.

بدت الأحداث محتدمة مع بث الحلقات الأولى ومفتوحة على الكثير من الأكشن وصخب المواقف. السيناريو غاية في الذكاء خاصة عندما يلبس بشخصيات قادرة أن تؤدي الدور بمهنية وروح عالية.

يسرا ونيللي كريم ثنائي مرح، تتشاركان المصائب والتحديات وهذه المرة بدور مضحك وجدي ومشدود وباطني النكهة. لا ارتخاء ولا بلاهة بل فطنة ونباهة.


أبطال العمل

 ويضم مُسلسل "روز وليلى" مجموعة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم، ويشارك فيه أيضًا كل من: تيام قمر، أحمد خالد توفيق، أمل رزق، عارفة عبد الرسول، فادي خفاجة، إبراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد نصر، رغد الفيصل، وغيرهم، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد، ويتكون من 10 حلقات فقط.

يقرأون الآن