TRENDING
مشاهير العرب

شيرين في الاستوديو لتسجيل ألبومها الجديد... إليكم تفاصيله (صورة)

شيرين في الاستوديو لتسجيل ألبومها الجديد... إليكم تفاصيله (صورة)

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

استعادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نشاطها الفني بعد نجاحها في تجاوز أزمات عديدة حدثت لها خلال الفترة الماضية، بدءاً من إعلان انفصالها عن الفنان حساب حبيب، ومروراً بخلافاتها مع شركة "روتانا" واتهامها المنتج محمد الشاعر بالاستيلاء على مواقعها الرسمية، وأخيراً الزج باسمها في أنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق.

وظهرت شيرين في الساعات الماضية داخل الاستوديو لتسجيل مشروع غنائي جديد، يجمعها بأشهر صُناع الأغنية المصرية، حيث أعلن الملحن المصري عزيز الشافعي أنه يتحضر لتعاون يجمعه مع شيرين، في أغنية جديدة سيُكشف عنها خلال الفترة المقبلة. وشارك الشافعي عبر حسابه في "إنستغرام" صوراً تجمعه بشيرين والشاعر تامر حسين والملحن مدين، حيث بدا عليهم جميعاً السعادة بالمشروع المنتظر.

وعلَّق الشافعي: "وأخيراً… لقاء طال انتظاره مع القمر شيرين عبدالوهاب وأخواتي المبدعين، وإن شاء الله تتبسطوا".

من جهته، نشر الشاعر تامر حسين الصورة نفسها عبر حسابه معلناً عن التعاون، بالقول: "قريباً شيرين عبدالوهاب 2024".

وعبَّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسهم لهذا التعاون، منتظرين صدور الأغنية بفارغ الصبر.


وكانت الفنانة المصرية أجّلت أعمال غنائية عديدة، كان من المفترض أنّ تطرحها في الفترة الماضية من بينها "عودتني الدنيا"، التي تعاونت فيها مع الفنان تامر عاشور والشاعر أحمد المالكي، وعلى الرغم من الانتهاء من تسجيلها إلا أنه لم يتم تحديد موعد طرحها.

وكشفت شيرين، خلال حلولها ضيفة في بودكاست مع أصالة، أنها تستعد لطرح 5 أغانٍ جديدة في الفترة المقبلة، عقب طلاقها من حسام حبيب، تعاونت فيها مع الشعراء أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وأحمد عيسى، والملحنون عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، ومدين، والموزع أحمد إبراهيم.

ومن المُقرر أن تركز شيرين جهودها في الفترة الحالية على نشاطها الفني، حسبما وعدت الجمهور في حفلاتها الأخيرة، إذ أكدت تحسن حالتها النفسية ورغبتها في العودة إلى الجمهور.


من ناحية أخرى، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل عيد الحب في لبنان، يوم 17 شباط (فبراير) القادم، حيث بدأت الشركة المنظمة للحفل الترويج له من خلال طرح البوستر الدعائي على مواقع السوشيال ميديا مع طرح التذاكر من خلال موقعها الرسمي فقط.

وفي بيانها الأخير الصادر عن مكتب مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي، نفت ما تردد حول دخولها في علاقة غرامية جديدة مع طبيب نساء مصري، مشيرة إلى أنّ تلك الشائعة من شأنها تعطيل حالة النشاط الفني التي تعيشها حالياً وتصدّر الترند على حسابها، مشددة على أنها لن تسمح بالنيل من سمعتها هي وأصدقائها وستواصل العمل على أكثر من مشروع غنائي تستعد لطرحها قريباً.

يقرأون الآن