TRENDING
ميديا

مسلسل The Board يجمع ممثلين سوريين وعرب... تفاصيله وموعد عرضه

مسلسل The Board يجمع ممثلين سوريين وعرب... تفاصيله وموعد عرضه

نجوم مسلسل The Board

أعلن السيناريست السوري هوزان عكو، إطلاق أولى تجاربه الإخراجية، مسلسل The Board الذي كتبه رغبة منه في تصدير ما يريد قوله على الورق، بالصيغة التي يفكرّ فيها بصرياً.

ويجمع The Board كوكبة من نجوم الدراما السورية والعربية، وهو مؤلف من 10 حلقات، وستبدأ منصة "أمازون برايم" Amazone Prime بعرضه مطلع شهر شباط/ فبراير المقبل.


تفاصيل مسلسل The Board

مسلسل "المجلس" The Board عمل درامي انطلق تصويره في أبو ظبي في العام 2022، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، وهو أحدث أعمال هوزان عكو بعد عمله الأبرز "المنصة" الذي جمعه بسلوم حداد وباسم ياخور وتم عرض 3 أجزاء منه في السنوات الماضية وحقق نجاحاً كبيراً، بعد عرضه على منصة "نتفليكس" وتصدر ترند الأعمال الأكثر مشاهدة في أكثر من دولة.


قصة مسلسل The Board

ضمن أحداث مليئة بالغموض، يتحدث العمل عن مجموعة أشخاص وأشياء تتحكم بمصير غالبية الأشخاص، دون معرفتها أو القدرة على التعامل معها.

أما اسم العمل، فهو يعود إلى "المجلس" الذي يمكن أن يكون في كل مكان، الذي يبدأ من البيت الصغير، للحي والمدينة والعالم الكببر.


أبطال مسلسل The Board

العمل من بطولة عدد من الفنانين السوريين والعرب أبرزهم: باسم ياخور، سلوم حداد، ندين تحسين بيك، خالد القيش، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، كرم الشعراني، جوان الخضر، شادي الصفدي، دياموند بوعبود، إيهاب شعبان، ترف التقي، ديمة الجندي. وهو من تأليف وإخراج هوزان عكو وإنتاج شركته Dionysia Studios، في باكورة إنتاجاتها.


يذكر أن هوزان عكو لديه رصيد كبير من الأعمال الدرامية التي قام بكتابتها ومن بينها مسلسل "الهيبة"، و"مغامرات دليلة والزيبق"، و"سبعة" و"المنصة".

يقرأون الآن