TRENDING
ميديا

"مدرسة الروابي للبنات 2" يخيّب آمال المشاهدين قبل عرضه

بطلات الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

تصدر اسم مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الترند، بعد إطلاق شبكة "نتفليكس" الفيديو الترويجي الأول لموسمه الثاني، إذ انقسمت ردود الأفعال بين متحمس لمشاهدة العمل، وبين منتقد له، لا سيما بعد غياب بطلات العمل الأصليات، اللاتي ظهرن في موسمه الأول.

ولاقى الفيديو الترويجي، الذي عرضته "نتفليكس" على منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشاراً كبيراً، حيث كشف عن تغير طاقم الفنانات الطالبات بالكامل، واستبدالهن بطالبات جديدات، سيعشن قصصاً وحكايا جديدة، وستكون الأكثر شهرة بينهن، الفنانة تارا عبود، التي عرفها الجمهور العربي من فيلم "أميرة"، الذي مثلته مع النجمة صبا مبارك.


وخيَّب العمل ظن بعض المشاهدين قبل عرضه، إذ كانوا يتوقعون أن يستكمل أحداث الموسم الأول ويكشف لعز مقتل "ليان" على يد شقيقها الذي ترك الجميع في حيرة من أمره.

فأعربت إحداهن عن استيائها، قائلةً: "كل ذا السنين وآخر شي شخصيات جديدة ومافي بعد تكملة للقصة حق الجزء الأول!"

وأضافت أخرى: "لا يعجبني أنكم تخلصتم جميعاً من طاقم الممثلين الأصليين، لكني سعيدة لأن المزيد من الأشخاص يشاركون في التمثيل ويفعلون شيئاً يحبونه".


ولم يكن لنجمات الموسم الأول أي أثر، اللواتي كان الجميع بانتظارهن، وهن ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، وجوانا عريضة، وسلسبيلا، ويارا مصطفى، لكن تعود الفنانة الأردنية ريم سعادة في دور "مس عبير".

ويروي مسلسل "مدرسة الروابي للبنانت" قصص طالبات يدرسن في إحدى المدارس الثانوية الخاصة في الأردن، ويعرض سيرتهن الأكاديمية والشخصية، وما يواجهنه من مشكلات وصعوبات، عدا التغيرات النفسية والسلوكية، التي تصيب الفتيات.


يقرأون الآن