TRENDING
أخبار هواكم

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تروّجان للنسخة التركية من "للموت" مع اقتراب موعد عرضه

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تروّجان للنسخة التركية من

أبطال مسلسل "للموت" بنسخته التركية

احتفل نجوم مسلسل "للموت" وصنّاعه باقتراب موعد عرض نسخته التركية التي تحمل اسم "ما قبلك" Senden Once وتنطلق قريباً عبر قناة Kanal D، مع استمرار عملية تصوير العمل حالياً في اسطنبول، حيث يؤدي دور البطولة فيه نجوم الدراما التركية ألب نافروز بدور (هادي) نيلبيري شاهين كايا بدور (سحر) وسينام أونسال بدور (ريم).

وشوّق منتج العمل جمال سنان الجمهور، بنشره البرومو الترويجي الخاص بالعمل، وأرفقه بتعليقٍ قال فيه: "بعد النجاح العربي الجماهيري الكبير الذي نتشرف به كثيراً.. يصبح اليوم مسلسل للموت أول عمل عربي في تاريخ الدراما العربية يتم تحويله لنسخة أصلية بالتركي".


ونشرت بطلة العمل ماغي بو غصن الإعلان الدعائي الخاص بـ"ما قبلك" عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، معلنةً اقتراب موعد عرضه، قائلةً إنها فخورة بزوجها المنتج جمال سنان وشركته Eagle Films.

ماغي بو غصن تروّج للنسخة التركية من "للموت"

كما نشرت تغريدة عبر منصة "إكس" شكرت فيها شركاء النجاح.


أما دانييلا رحمة فأعلنت عودة الثلاثي ريم وسحر وهادي إلى الشاشة من خلال ستوري تضمّن بوستر النسخة التركية، لتعيد بطلة العمل نيلبيري شاهين كايا التي تؤدي فيه دور (صحراء- سحر)، نشر ستوري دانييلا، وترسم لها قلوب حمراء.

بطلة النسخة التركية من "للموت" تعيد نشر ستوري دانييلا رحمة

كتب "ما قبلك" باشاك أنغيغون وتخرجه فريدة كايتان، وأسدلت Kanal D الستار عن البوستر الخاص بالعمل الذي سيُعرض على شاشتها الشهر المقبل، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "ما مدى وضوح الحقائق، وما مدى واقعية ما نراه؟".


أول عمل في تاريخ الدراما العربية يتحوّل إلى نسخة تركية!

العمل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً منقطع النظير في مواسمه الثلاثة في العالم العربي، يكون بذلك أول مسلسل عربي بتاريخ الدراما العربية، يتم تحويله الى نسخة تركية بنجوم أتراك، وهو عكس المتعارف عليه، ويُعدّ إنجازاً مهنياً كبيراً للشركة المنتجة Eagle Films والمنتج جمال سنان وللدراما العربية.

وضمّ العمل بجزئه الأول عدداً كبيراً من النجوم منهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز المواهب العربية، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.


يقرأون الآن