TRENDING
مشاهير العالم

بالفيديو- أراس بولوت إينملي يكشف سراً عن "الحفرة" ويتأثّر... هل فضّله على فيلم "أتاتورك"؟

بالفيديو- أراس بولوت إينملي يكشف سراً عن

الممثل التركي أراس بولوت إينملي

في قلب النجم التركي أراس بولوت إينملي عشقٌ لمسلسل "الحفرة"، آخر أعماله التلفزيونية الذي قدّمه في العام 2017، وهجر الشاشة من بعده، ليعود ويطلّ عليها في شهر شباط/ فبراير المقبل، بمسلسل "العبقري" Deha الذي يؤدي فيه دور عبقري رياضيات.


وفي أحدث لقاءاته الإعلامية، تحدث النجم التركي بتأثّر شديد عن مسلسله "الحفرة" والضغط الذي مرّ به خلال تصويره، مقارنة بتصويره لفيلم "أتاتورك". ورداً سؤال المذيع "الآن، كيف تتذكر الحفرة؟": وضع أراس يده على وجهه وحاول تمالك نفسه وإخفاء دموعه، وقال: "سؤالك عن "الحفرة" يشكّل خطراً على عقلي"، مضيفاً: "صوّرت مسلسل الحفرة على مدى 4 سنوات تحت ضغط اللحاق لعرض حلقة كل أسبوع، لكن لم يتعبني ذلك أبداً، بقدر تعبي خلال تصوير فيلم "أتاتورك" الذي استغرق تصويره فقط 5 أشهر".


وأضاف أراس بتأثّر: "كنت أذهب إلى التصوير وأنا أركض من شدة عشقي للمسلسل وطاقمه، فالسيناريو الخاص به عجيباً، والكاست كان رائعاً وأنا أحبهم كثيراً".


ويواصل نجم فيلم "أتاتورك" استعدادته لمسلسله الجديد "العبقري" Deha بالتعاون مع شركة Ay Yapim، على أن يبدأ تصويره نهاية الشهر الحالي بين تركيا وقبرص، ويُعرض في شهر شباط/ فبراير المقبل على قناة Show TV، ويتولّى دفّة إخراجه أوموت آرال وكتبه داملا سيريم.

شريكة أراس في مسلسل "العبقري"

وذكرت وسائل إعلام تركية أن الممثلة ديفريم أوزكان التي صدر قراراً بإيقاف مسلسلها "كم من السفن أحرقت" Ne Gemiler Yaktım عند الحلقة الثامنة، تتفاوض حالياً مع الشركة المنتجة، للانضمام إلى أسرة مسلسل "العبقري "Deha" لتجسيد دور "أسماء" حبيبة "ديفران" في المسلسل، كونها وقّعت عقداً مدته 4 سنوات مع شركة Ay Yapim المنتجة للعملين.

الممثلة ديفريم أوزكان

قصة مسلسل "العبقري"

ويُعد مسلسل "العبقري" Deha من أكثر المشاريع الجديدة المنتظرة على قناة Show TV. وبدأ أراس بولوت إينملي مؤخراً في تدريباته على دور "ديفران" الذي سيؤديه ضمن قصة العمل المثيرة والمشوّقة، وهو عبقري رياضيات يكتشف والده قدراته في سن مبكرة، وقد نشأ في الحي مع والدته جولتشي وإخوته، وجمعته بـ "أسماء" قصة حب منذ الطفولة.

يقرأون الآن