TRENDING
مشاهير العرب

أحمد العوضي في أول تصريح بعد أزمته الصحية... ما قاله عن ياسمين عبد العزيز مفاجئاً

أحمد العوضي في أول تصريح بعد أزمته الصحية... ما قاله عن ياسمين عبد العزيز مفاجئاً

الممثل المصري أحمد العوضي

كشف الممثل المصري أحمد العوضي عن تطورات حالته الصحية خلال تصريحات تلفزيونية، أكد خلالها أنه شعر بتعب شديد مصحوباً بارتفاع فى درجة الحرارة، مما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات.

وانتابت حالة من القلق جمهور الفنان المصري خلال الأيام الماضية، بسبب تدهور حالته الصحية ودخوله إلى المستشفى بشكل مفاجئ، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "حق عرب" الذي يخوض به دراما رمضان المقبل، وهو ما دفع طليفته الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى التواجد بجواره بعد أيام من إعلانهما الانفصال.

ولتوضيح ما قيل حول حالته الصحية، أجرى العوضي مداخلة هاتفية  من على سرير المستشفى، مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر" مساء أمس الأربعاء، كشف خلالها أن أهمل نفسه بعد تعرّضه لنزلة برد، وهو ما تسبب في ارتفاع درجة حرارة جسمه بشكل مفاجئ، وحينما توجه العوضي إلى الطبيب أخبره أنه سيحتجزه في المستشفى لـ4 أيام بسبب إهماله في التعامل مع الوعكة الصحية.

وأضاف بطل فيلم "الاسكندراني، قائلاً: "اتقال عني كلام كتير وبشوف إنه من حب الناس"، مشيراً إلى كونه خلال الفترة الماضية كان منشغلاً بالتصوير، حيث كان يغادر التصوير من أجل التمرين، وبعدها يعود من التمرين إلى التصوير.

متى سيخرج من المستشفى؟

وأوضح العوضي خلال المداخلة أنه سيغادر المستشفى اليوم الخميس بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وفيما يخص تعامل ياسمين عبدالعزيز معه في هذه الوعكة علّق العوضي قائلاً: "أنا وياسمين حالة خاصة جداً".

كيف تلقّى زيارة ياسمين عبد العزيز؟

وتطرّق العوضي إلى زيارة ياسمين عبد العزيز له رغم الانفصال، وقال: "ياسمين بنت أصول وذلك ما شدني لها من البداية، وبالتالي ليس غريباً عليها وقفتها بجواري في المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضي".

واستكمل: "ياسمين حرصت على زيارتي منذ اليوم الاول، ولم تكتفِ بذلك ولكن كل يوم كانت معي بصفة مستمرة".

وأشار إلى كونهما شكّلا قصة كبيرة تفاعل معها العالم العربي بأكمله، وكان الجمهور معهما قلباً وقالباً، وحينما أعلنا الانفصال أعلناه بشكل يليق بحب الجمهور لهما.


فاجأته في المستشفى

وكشف العوضي عمّا قامت به ياسمين عبد العزيز، حين سمعت بأنه تعرض إلى وعكة صحية خلال التصوير، فأرسلت إليه تسأله "إنت كويس؟"، ليخبرها بما حدث عند الطبيب وأنه متوجه إلى المستشفى.

وعلى الرغم من كونهما منفصلين، إلا أن ياسمين كانت أول من ينتظره في المستشفى حينما توجه إلى هناك، مؤكداً أنها لم تتخلّ عنه للحظة واحدة.

وهو ما دفع العوضي للتعليق بأن هذا الأمر هو ما أحبه في ياسمين عبدالعزيز من البداية، خاصة أنها بنت أصول، وحتى في ظل انفصالهما لا يتواجد بينهما سوى الاحترام والأصل، وهو أمر غير مستغرب على ياسمين عبد العزيز.

استنشق مادة قوية خلال التصوير

وكشف مصدر طبّي في مستشفى السلام الدولي الذي يرقد فيه أحمد العوضي، عن وضع الأخير بعد إصابته بأزمة صحية، مؤكداً أن حالته بدأت تتحسّن، موضحاً أن العوضي تعرّض للاختناق بسبب استنشاقه مادة قوية خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله "حق عرب".

وفور خروجه من المستشفى، من المقرر أن يستأنف العوضي تصوير أحداث "حق عرب"، والذي ينافس به في سباق دراما رمضان 2024.

وكان السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب"، قد أعلن عن مرور العوضي بأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله الى أحد المستشفيات، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك": "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته".

ولم يكشف حمدان طبيعة مرض العوضي أو أي تفاصيل عن حالته، ثم حذف المنشور بعدها بساعات قليلة، وهو ما أثار قلق الجمهور على الفنان.

يقرأون الآن