TRENDING
أخبار هواكم

ابن كارمن لبّس يرافقها إلى Joy Awards في أول ظهور علني له (صور وفيديو)

ابن كارمن لبّس يرافقها إلى Joy Awards في أول ظهور علني له (صور وفيديو)

الممثلة اللبنانية كارمن لبّس وابنها مروان

فاجأت الممثلة اللبنانية كارمن لبّس متابعيها بكشفها هوية الشاب الذي رافقها إلى حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مساء السبت الفائت في العاصمة السعودية الرياض، معلنةً أنه ابنها الوحيد مروان، في أول ظهور علني له مع والدته، إذ نادراً ما يظهر برفقتها في المناسبات العامة.

ووثّقت كارمن مرورها ووحيدها على السجادة الخزامية في Joy Awards، وأعربت عن سعادتها العارمة بظهورها إلى جانبه، كما كشفت عن المشاعر التي انتابتها خلال تلك الليلة، في كلمة أرفقتها بمنشور تضمّن لقطات مميزة جمعتها بابنها في الباحة الخارجية للمهرجان، على وقع أغنية "حبيبي" لجوليا بطرس، وقالت فيها: "دايماً فخورة فيك، بس كونك كسرت القاعدة لأوّل مرة، كمان أنا لأوّل مرة حسيت كيف الأم بتشوف حالها بإبنها قدام كل الناس وبتفتخر فيه".


وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء كارمن لبس مع الفيديو، وتمنوا لها التوفيق والسعادة الدائمة برفقة ابنها.


والجدير ذكره أنها المرة الأولى التي تنشر فيها كارمن صوراً لابنها، وكان لافتاً بالنسبة للجمهور ظهورها برفقته في الحفل؛ حيث إنها من المرات النادرة التي يظهران فيها معاً، حيث بدا واضحاً أن ابنها لا يفضل الظهور في الإعلام.


أحلام: كتير لمستني هالصور!

وعلّقت الفنانة الإماراتية أحلام على صور الممثلة اللبنانية وابنها، متمنيةً من الله أن يحميه ويرفعه إلى أعلى المناصب، لافتةً إلى تأثرها بصورهما، قائلةً: "كثير لمستني هالصور ماشاء الله تبارك الرحمن".


يقرأون الآن