TRENDING
أخبار هواكم

بصورة من لبنان... ريهام سعيد تستغيث وهذا ما تنوي فعله اليوم

بصورة من لبنان... ريهام سعيد تستغيث وهذا ما تنوي فعله اليوم

الإعلامية المصرية ريهام سعيد

بعد انطلاق جولة جديدة من المعركة العلنية للإعلامية المصرية ريهام سعيد وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب، والتي تلقي بظلالها على المواضيع الأكثر تداولاً في مصر ولبنان والوطن العربي، وسط تبادل الطرفين الاتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر كل منهما أدلة لصحة موقفه، والتوعّد بالمقاضاة قضائياً، توجّهت الإعلامية المصرية إلى الشعب اللبناني برسالة استغاثة، معلنةً أنها ستطلّ مساء اليوم في رسالة مهمة دون أن توضح فحواها، وقد أرفقت إعلانها بصورة لمحيط صخرة الروشة في مدينة بيروت، وقالت: "رساله مهمه واستغاثه للشعب اللبناني العظيم وبلدي التاني لبنان الساعه ٦ مساء بتوقيت القاهرة"، في إشارة إلى وصولها إلى لبنان لمقاضاة د. نادر صعب.


وكانت ريهام اتهمت د. نادر صعب بأنه أصابها بحرق خلال إجراء العملية التجميلية بشهادة الأطباء، وقالت: "أنا شكلي كده وأنا متعالجة.. وحواجبي زي اليابانية ومشدودة". وتابعت في بث مباشر نشرته يوم الأربعاء قائلةً: "سأسافر غداً لأرفع عليك قضية في لبنان"، معترفةً أنها مخطئة وأنها تتعالج مع طبيب نفسي لأنها لا تستطيع النظر لشكلها.

كما قالت "اتفقنا أنه لن يلمس عيوني أثناء العملية"، مبينة أنها ستأخذ حقها بالقانون في لبنان.


وأشارت ريهام خلال البثّ المباشر الذي عرضته عبر حسابها على "فيسبوك"، أنها أجرت العملية في شهر نيسان/ أبريل، أي قبل 9 أشهر، والتزمت الصمت طوال هذه المدة احتراماً للطبيب، وزعمت أنها ليست السيدة التي في الصورة، قائلةً: "ما فعله أخيراً بنشره صورة لسيدة أخرى، متقدّمة في السن، ونسبها إليها، استفزّني ودفعني إلى الخروج بفيديوهات وصور دون فلتر أو ماكياج، لإخبار الجمهور بما حدث لي في عملية التجميل الفاشلة"، مشيرة إلى أنها تعالج نتيجة هذه العملية منذ أشهر.

وكشفت المذيعة المصرية عن التغيرات التي طالت وجهها بعد الإجراء التجميلي على يد الطبيب قبل أشهر، مبينة أنها لأول مرة تظهر في بث مباشر. وقالت إنها ظهرت كي تثبت أنها تعرضت لتشويه كامل في وجهها، وإنها سوف تلاحق الطبيب قضائياً، متسائلةً: "هل هذا هو شكل ريهام سعيد.. شوفوا التشويه".


د. نادر صعب يهدّد بمقاضاتها

سارع المكتب الإعلامي للدكتور نادر صعب إلى إصدار توضيح ردّ فيه على ما أوردته ريهام سعيد، مهدداً بمقاضاتها، وجاء في البيان:

"في أعقاب ما تم نشره مؤخراً على احدى القنوات التلفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وما تضمنته من أخبار كاذبه ومضلله عن الدكتور نادر صعب حول اجراء تجميلي وأخطاء طبية، ولذلك اقتضى التنويه بأنه سيتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والتي لا اساس لها من الصحه ستتم ملاحقتهم قانونياً".

وتابع البيان "ونحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محرضاً كان او شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة. التشهير وإلحاق الضرر. والتي يجرمها القانون في الدولتين. كما سيتم تسليم جميع الادلة والإثباتات التي تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها. نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شي يعلو فوق القانون".


يقرأون الآن