TRENDING
نادين الراسي تكشف تفاصيل صادمة عن علاقتها بشقيقها

الفنانة اللبنانية نادين الراسي

بعد أسبوعين على توديعها جمهور "عرّابة بيروت" الذي أعادها إلى ساحتها ممتلئة بالإبهار والحيوية والصوت، تصدّرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي المشهد الإعلامي بأحدث ظهور لها، حيث تطرّقت إلى موضوع خلافها مع شقيقها الأصغر سيباستيان، وكشفت تفاصيلاً صادمة عن علاقتها به منذ الطفولة، وحتى يوم الاعتداء عليها بالضرب.

وتحدثت نادين عن مشكلتها مع شقيقها سيباستيان الراسي، والذي اعتدى عليها بالضرب في أحد المستشفيات التي تواجدت فيها من أجل علاج والدتها، موضحةً لدى حلولها ضيفة على برنامج Spot On الإذاعي مع الإعلامي رالف معتوق، أن علاقتها به كانت قوية جداً، مشيرةً إلى أنها قامت بإرضاعه وهو طفل لمدة 9 أشهر.

وقالت: "أخي صغير، أنا فطمته عن أمي وأرضعته 9 أشهر مع ابني مارك الذي أنجبته وقتها، وكان كل همي حين ضربني، أن أمسكه جيداً لكي أمنعه من أذيتي، ولم أبادله الضرب لأنه أخي وابني، وهناك من لعب في عقله وغسل دماغه ليؤذيني".

ولفتت نادين إلى أنها تسامح شقيقها سيباستيان على أفعاله، لكنها لا ترغب في رؤيته مجدداً، حيث قالت: "أرى عين أخي جورج قبل أن أرى سيباستيان"، في إشارة إلى استحالة رؤيته مجدداً.


ردّها على تصريحات ورد الخال

وسُئلت نادين عن موقفها من تصريحات زميلتها الفنانة ورد الخال والتي أشارت فيها إلى أن النجمات اللبنانيات وضعن على الرف، وكل 4 سنوات تطلب للمشاركة في عمل، لتعود من جديد لفترة ركودها.

وردَّت نادين على ذلك بلغة شديدة اللهجة، قائلة: "فشر على حدا يقعدني هون بالبيت، وفشر على محطة تقول ما بدها إياني، وفشر على أكبر منتج يقول هيدي جبتها أقوى من نادين الراسي، رح يجي يوم يقولوا حط هيدي على جنب وجيبلنا نادين الراسي بدنا نبيع".

ونصحت نادين زميلتها بألاّ تغرق في هذا المستنقع، متوجهةً بالحديث إليها، قائلةً: "ما تكرري هيدا الكلام وما تسمعيهن، إنت ورد الخال، هيدا الضعف يلي عم منفوت فيه... ما تخليهم يجروك هيدي مش معركتنا حرام هما عم يسترزقوا، نحنا يلي عملناه ووصلناه نحنا أسماء ما بتروج.. عنا من تاريخ فني ما يكفي ومؤسسات لبنانية علمت البلدان التانية كيف يعملوا برامج".


اعتذرت عن مسلسل سوري

وكشفت نادين أنه كان من المقرر أن تشارك في مسلسل درامي من بطولتها، كان يجري تصويره في سوريا، إلَّا أنها رفضت في آخر لحظة بعد مسَّ أحد الأشخاص من طاقم العمل بوطنيتها، وشتمها وتحدث عنها بأمور جارحة.

يقرأون الآن