TRENDING
Trending

ما حقيقة اتهام لبلبة لأولاد عادل إمام بسجنه؟

ما حقيقة اتهام لبلبة لأولاد عادل إمام بسجنه؟

عادل إمام يتوسط ولديه رامي ومحمد إمام والفنانة لبلبة

تعتبر الممثلة المصرية القديرة لبلبة الزعيم عادل إمام "توأم روحها" وقد شكّلت معه أشهر الثنائيات الفنية في السينما المصرية، منذ ظهورهما معاً قبل حوالى 60 عاماً، في فيلم "إجازة بالعافية" الذي عُرض عام 1966.

وتصدّرت لبلبة الترند في الساعات الماضية، بعد استعادتها كواليس تعاوناتها الفنية مع الزعيم، وإشارتها إلى أنها بكت لحظة تكريمه في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، ومنح عادل إمام جائزة "زعيم الفن العربي".

وأضافت لبلبة لدى حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية جمانة بو عيد "يلا نحكي": "عادل إمام بياخد قلبي وعشت معاه أكتر من أهلي". وأضافت: "بكيت وقت تكريمه لأنهم جابوا مقتطفات من أعماله، والعينين دي عينين الأستاذ عادل، تضحك وتبكي، يديكي البؤس والغلبان والفرحان، هو فعلاً زعيم الفن وحبيبنا، عادل إمام ياخد قلبي، ولما أشوفه أبقى حاسه إني شايفة الفن كله".

وتابعت لبلبة حديثها عنه، قائلةً: "أنا وعادل إمام عِشرة طويلة وقدّمنا معاً 15 فيلماً سينمائياً، ومسلسلين وهما "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه"، وأنا بعتبر كل مسلسل فيهما 5 أفلام، بنشتغل 7 شهور وكل يوم مع بعض وبناكل ونفكر ونمثل مع بعض، أنا عشت مع الأستاذ عادل إمام أكثر مما عشت مع أهلي في بيتي". وأردفت لبلبة: "العِشرة بيني وبين عادل كبيرة وبحس بيه وبعينيه وإمتى هيقول إيه، لا يمكن أبوّظ له إفّيه، وهو عارف أنا بحبه قد إيه وبخاف عليه قد إيه، وبعرف هو زعلان ولا مبسوط من مشيِتُه في الاستوديو".


أضحكها في عزاء والدتها

وتحدّثت لبلبة عن النصحية التي وجهها لها الزعيم عادل إمام، قائلةً: "وقت ما مرضت أمي ومرضها خد 16 سنة هو كان خايف عليَّ جداً، وكنا تقريباً حاسين أن مرضها صعب، فكان دايماً بيسأل هو وعائلته مدام هالة زوجته، ولما ماما اتوفت مبقتش آكل وخسيت، ويوم العزاء قعد جمبي وقالي كلي علشان خسيتي وبقى شكلك يقرف الكلب، وطبعاً أنا ضحكت هو دمه خفيف".


حقيقة سجن عادل إمام في منزله

وبالتزامن مع ظهور لبلبة على الشاشة ليلة أمس، انتشر تصريحاً زائفاً على مواقع التواصل الاجتماعي، يُفيد بأن لبلبة اتّهمت خلال ظهورها الإعلامي الأخير، أولاد عادل إمام بسجنه داخل غرفته في المنزل. وتوجّه مطلق الشائعة بالإساءة إلى نجل الزعيم، الممثل محمد إمام، قائلاً: "الفنانة لبلبة زارت فيلا عادل إمام وتقول أنه محبوس فيها وحاجرين عليه عياله وحابسينه بغرفته!!!". وأضاف: "‏بعد أن بكى على فلسطين محمد امام تبين أنه يحجز والده الممثل الشهير عادل أمام في غرفة معزولة ويحجر على ممتلكاته ويتصرف فيها كما يريد!!".

Post by @abchm2
View on Threads

وتمادى أحد المتابعين في الشائعة واتّهم أبناء الزعيم بـ "الإرهابيين" مطالباً بسجنهم، حيث قال: "أين اختفى عادل إمام؟ نطالب بكشف المستور من أبناءه الارهابيين وسجنهم". وذلك تعليقاً على فيديو سَرد قصة "الزيارة الوهمية" للبلبة إلى منزل الزعيم، والتي اكتشفت خلالها قصة سجنه داخل غرفته.


وتساءل متابعون عبر منصة X عن صحة الكلام المتداول، وطالب البعض الشرطة المصرية بالتدخل.

 



وشرح أحدهم أعراض مرض "الزهايمر" الذي يعانيه الزعيم، مبرراً قيام أبنائه بحجزه داخل المنزل، إن صحّت الأنباء المتداولة، وقال: "الرجل يعاني من زهايمر وقوي جداً من نوعية Zhaemertion، وعوارضه الصياح والشتم ويطلع يمشي كثير، ومن الخطر أن يخرج للناس".


وأضاف متابع آخر: "الظاهر والعلم عند الله ان عادل إمام فيه زهايمر، باختصار ما داري عن شي اللي يصير في الدنيا، سواء أولاده حبسوه أو طلعوه".


وكانت شائعة سجن أولاد الزعيم عادل إمام له في المنزل، انتشرت العام الماضي بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده بحضور لبلبة ويسرا وسواهما من النجوم، كما تم تداول قصة حجزه على لسان الممثلة مادلين طبر، في الصيف الماضي، حيث أثارت الفنانة اللبنانية الجدل بتصريحات مريبة تناولت صحة الزعيم عادل إمام، على هامش مشاركتها في الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، قالت فيها إن "أسرة عادل إمام تحتجزه في المنزل".

يقرأون الآن