TRENDING
لماذا تمنّى ألن أركين لحفيدته أن تخسر الأوسكار؟

الممثل الأميركي الراحل ألن أركن

قبل رحيله، روى الممثل الأميركي ألن أركن، الحائز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Little Miss Sunshine والذي عُرض عام 2006 وحصد 4 ترشيحات في المهرجان السينمائي الأضخم، أنه تمنّى خسارة الممثلة الصغيرة أبيغايل بريسلن التي لعبت دور حفيدته في الفيلم إذ ترشحت معه يومها للأوسكار.

بوستر فيلم Little Miss Sunshine

"أتمنى أن تخسر الأوسكار"، هذا ما قاله وتمنّاه بصراحة ألن أركن لبريسلن، وسبب هذا التمني فسّره أركن قائلاً: "إنها فتاة صغيرة وقد تعرّضت للكثير من الأضواء والاهتمام الزائد، أنا أحبها وأحب عائلتها وأشعر بأن كل هذا يجب أن ينتهي، هذه طفلة يجب أن تعيش حياتها وتستمتع بطفولتها".

ألن أركن وحفيدته في الفيلم أبيغايل بريسلن

ويركز الفيلم على أفراد عائلة هوفر الذين يقومون برحلة على الطريق من البوكيرك، نيو مكسيكو، إلى كاليفورنيا لمشاركة ابنتهم أوليف (أبيغيل برسلين) في برنامج للمواهب الغنائية.

ويسلط الفيلم الضوء على القضايا الشخصية لكل فرد من أفراد الأسرة، من الانتحار فرانك (ستيف كاريل)، لريتشارد المتعجرف (جريج كينير، والجد اللطيف إدوين، والذي يؤدي دوره الممثل الراحل آلان أركين.

وبعد وصولها إلى المسابقة، تقدّم أوليف أداءً مبدعاً لأغنية Super Freak لريك جيمس، وتنضم عائلتها إليها على خشبة المسرح، ما يثير اهتمام مديري المسابقة وبهجة بعض زملائها من الغرباء في الجمهور.

بوستر فيلم Little Miss Sunshine

والجدير ذكره، أن الفيلم المصري "من أجل زيكو" استنسخ قصة Little Miss Sunshine وقدّمها على الطريقة المصرية وجسّدتها منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز. كما شهد العمل إطلاق أغنية "الغزالة رايقة" التي حققت نجاحاً لافتاً في العام 2022، ونالت نصيبها أيضاً من الاتهامات بأنها مسروقة من أغنية روسية شائعة.

بوستر الفيلم المصري "من أجل زيكو"

يقرأون الآن