TRENDING
ميديا

انتهاء تصوير مسلسل "أغمض عينيك" الرمضاني... إليكم قصته وتفاصيله (صور)

انتهاء تصوير مسلسل

أبطال مسلسل "أغنض عينيك"

أعلنت نجمة مسلسل "أغمض عينيك" الممثلة السورية أمل عرفة انتهاء عمليات تصويره في دمشق، وشوّقت الجمهور لمتابعته خلال السباق الرمضاني القادم 2024، بصورة لشخصية حياة التي تؤديها فيه.

ويُعد المسلسل فرصة لعودة الممثلة القديرة منى واصف إلى الدراما الاجتماعية السورية بعد مشاركتها في السنوات الأخيرة في أعمال سورية - لبنانية مشتركة، حيث كان لها حضور بارز في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة، ثم في "ممالك النار"، فـ"وأخيراً" الذي عُرض في موسم رمضان 2023، وجسّدت فيه دور أم ياقوت الذي أدّى دوره النجم قصي خولي.

وبشخصية "حياة" ستطل الفنانة أمل عرفة خلال المسلسل ذاته، والتي قالت إنها أخذت مكانة كبيرة في قلبها. حسب ما ذكرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عند الإعلان عن انتهاء مشاهدها فيه، حيث كتبت: "انتهت رحلة حياة اليوم في مسلسل اغمض عينيك تراني".


وعبر حسابه في "إنستغرام" كشف الممثل جابر جوخدار عن مجموعة صور التقطها في الكواليس وجمعته مع أبطال العمل وعلى رأسهم منى واصف وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري وسواهم، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بشخصيته الجديدة.


يشار إلى أن العمل سيكون حاضراً ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وهو عمل اجتماعي معاصر. يطرح مواضيع اجتماعية تعني الأسرة السورية وخالٍ من العنف، وتم تصويره تحت إدارة المخرج مؤمن الملا، وهو من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، وإنتاج شركة "الأدهم".

ويشارك ببطولته إلى جانب الأسماء السابقة ذكرهم كل من فايز قزق ومحمد حداقي ووفاء موصللي وهاني شاهين وأحمد الأحمد ومصطفى المصطفى.

قصة العمل

تدور أحداث العمل حول قصة طفل يصارع مرضه وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوقة والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.


وشوقت أمل عرفة جمهورها لمسلسلها الجديد، من خلال صورة جمعتها مع السنديانة الدمشقية، النجمة منى واصف، من كواليس العمل.

وظهرت أمل في الصورة التي شاركتها عبر حسابها في "إنستغرام" دون أي مستحضرات تجميل، بجانب منى واصف، التي أطلّت مرتديةً حجاباً رمادياً، وأرفقت الصورة بتعليقٍ قالت فيه: "لوحتي الجديدة التي أرسمها بكل شغف وحب".

يقرأون الآن