TRENDING
أخبار هواكم

أحلام تتعرّض للسرقة في باريس وتستعيد ذكريات أليمة عمرها 7 سنوات

أحلام تتعرّض للسرقة في باريس وتستعيد ذكريات أليمة عمرها 7 سنوات

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام، لعملية سرقة خلال زيارتها للعاصمة الفرنسية باريس، حيث شاركت في أسبوع الموضة.
وتقدمت الفنانة ببلاغ للشرطة الفرنسية، مؤكدة أنها فقدت مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو (109 آلاف دولار).

تفاصيل عملية السرقة
وأوضحت أحلام أنها تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لأخذهما لم تجدهما.
وذكرت في الشكوى أنها قامت بإنزال أمتعتها إلى الطابق الأرضي ثم عادت أكثر من مرة ذهابًا وإيابًا لجلب المزيد من الحقائب، لكن لدى عودتها أدركت أن حقائب لها قد اختفت فيما تسعى الشرطة لتحديد مرتكب السرقة من كاميرات المراقبة في المبنى السكني الذي يخضع لكاميرات مراقبة وحراسة مشددة.
وقعت السرقة في وضح النهار يوم الجمعة 26 كانون الثاني\يناير، في مقر إقامة الفنانة في شارع باسيه على الضفة المقابلة لبرج إيفل.

أحلام تعرّضت للسرقة قبل سنوات

وكانت أحلام قد واجهت موقفاً مماثلاً في شهر أيلول\ سبتمبر عام 2016، حين تعرّضت للسرقة في باريس أثناء جلوسها في أحد المقاهي الراقية المطلة على برج إيفل. وأوضحت صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية يومها، أنّ أحلام كانت جالسة في مقهى "شي فرانسي" في جادة "ألما" وكانت تضع حقيبة يدها بجانبها.
وأشارت إلى أنه بعد مرور بعض من الوقت، تفاجأت أحلام باختفاء حقيبتها وبداخلها ساعة "رولكس" يقدر ثمنها بـ 100 ألف يورو بالإضافة إلى قطعة من مجوهرات الياقوت باهظة الثمن، بحسب مصدر أمني.
ولفتت الصحيفة إلى أن المطربة الإماراتية ذهبت إلى المنطقة الإدارية الثامنة ووضعت شكوى بالحادثة، فيما أسندت القضية إلى الشرطة القضائية بالمنطقة للتحقيق.
وأشارت الصحيفة إلى أن الزوار القادمين من آسيا والشرق الأوسط يكونون غالبا مستهدفين من قبل عصابات الجريمة المنظمة، خصوصا أن هؤلاء الزوار الذين يأتون للاستمتاع في باريس هم من الطبقة الراقية.

يقرأون الآن