TRENDING
ديلان دينيز تروي معاناتها مع عملية تجميل فاشلة (فيديو)

الممثلة التركية ديلان دينيز

كسرت الممثلة التركية ديلان دينيز صمتها، بعد أشهر من نفيها خضوعها لعملية تجميلية غيّرت ملامج وجهها، واعترفت في لقاء تلفزيوني أن العام 2023 كان أصعب أعوام حياتها، إثر عملية تجميلية فاشلة أجرتها وجاءت نتيجتها سلبية عليها.

وروت نجمة مسلسل "الحفرة" معاناتها وتحدّثت عن الفترة الصعبة التي عاشتها، معبّرةً عن ندمها الشديد على إجراء تجميل دون دراسة القرار جيداً، مشيرةً إلى أن جسمها أبدى ردة فعل غير عادية تجاه المواد المحقونة، كونها أجرت عملية جراحية في كتفها، وبعد ذلك مباشرةً قررت بشكل مفاجىء اللجوء إلى التجميل، وأوضحت قائلةً: "شعرت برغبة في فعل ذلك وأردت أن أجرّب، وكنت مرتاحة ومطمئنة لأن المواد مؤقتة وستزول، وسيعود شكلي لما كان عليه، لكنه تفاقم وبقي لوقت طويل"، مشيرةً إلى أن فترة علاجها استغرقت مدة طويلة.

ولفتت ديلان إلى أن الأخبار التي انتشرت في تلك الفترة وتعليقات الناس وخاصة النساء كانت "مؤلمة" وأوجعتها، مشيرةً إلى أن هذه المحنة جعلتها تعرف صديقها من عدوّها.

وختمت النجمة التركية حديثها عن التجميل بالقول: "ارتكبت خطأ وأنا مدركة أنني لن أكرّره، لن أفعل شيء كهذا مجدداً، سأتقبل شكلي وأحب نفسي في كل حالاتي".




يقرأون الآن