TRENDING
مارغو روبي.. من سندريلا تمسح البيوت إلى باربي تدير الرؤوس

مارغو روبي ليست مجرد شقراء جميلة ترتدي فساتين زهرية تثير الإعجاب، ولا باربي مرفّهة تمشي على ممرّ المشاهير في هوليوود، هي حكاية من معاناة بدأت من عمر الخمس سنوات.

لم تكن نجمة هوليوود الأولى، لكنّ اليوم لا يشبه الأمس، وهي تدخل نادي المليارات مع تحقيق فيلمها "باربي" مليار دولار إيرادات، ودخوله تاريخ السينما من أوسع أبوابها.

من هي مارغو روبي، وكيف تحوّلت من سندريلا تمسح البيوت إلى باربي تدير الرؤوس؟


طفولة قاسية

ولدت مارغو في 22 تموز/يوليو عام 1990 في مدينة دالبي في ولاية كوينزلاند، ونشأت في أستراليا.

والدها رجل أعمال ومالك سابق لمزرعة، أما والدتها فهي أخصائية للعلاج الفيزيائي، ولديها 3 أخوة وهم أنيا ولاشلان وكاميرون.

عاشت روبي طفولة قاسية بسبب انفصال والديها وهي لا تزال في الخامسة من عمرها.

اضطرت في مراهقتها إلى العمل في المنازل والعمل كنادلة قبل أن تمتهن التمثيل.

لم تعرف يوماً الدفء العائلي، لكنها حرصت دوماً على رسم ابتسامة على وجهها، كانت أكثر ما يميّزها.

خفايا عن شخصية مارغو روبي

التحقت روبي بكلية سومرست وتخرجت منها. وفي مراحل متأخرة من مراهقتها، انتقلت للعيش في ملبورن في سعيٍ وراء عملٍ في التمثيل. وكان أول ظهورٍ لها في فيلمين من إخراج آش آرون، وهما Vigilante عام 2008 و I.C.U. عام 2009.

عام 2008، بدأت في الظهور بشخصية دونا فريمان في المسلسل التلفزيوني الطويل Neighbours الذي بدأ عرضه عام 1985. وقد لاقى دورها وأداؤها رواجًا جماهيريًا ورُشحت روبي لعدة جوائز لوجي.

وتركت المسلسل عام 2010، منطلقةً للبحث عن فرصٍ هوليودية، وحصلت على الفور على دور لورا كاميرون في الدراما التلفزيونية Pan Am عام 2011 التي تُبث على تلفزيون ABC.

كان أول ظهور لمارغو على شاشة السينما في الكوميديا الرومانسية About Time عام 2013 مع المخرج ريتشارد كورتيس، وشاركت في فيلم السيرة الذاتيةThe Wolf of Wall Street عام 2013 الذي يتحدث عن مارتن سكورسيس.



ما لا تعرفونه عنه مارغو روبي

نالت مارغو المرتبة 22 في قائمة مجلة Maxim للنساء المئة الأكثر إثارة عام 2014.

هي من كبار مشجعي فريق نيويورك روجرز للهوكي، كما أنها تلعب كجناح أيمن في أحد فرق الهواة للهوكي.

تعتبر فيلم True Romance عام 1993 ، أفضل أفلامها على الإطلاق.

تعلمت روبي حبس أنفاسها لمدة خمس دقائق أثناء تمثيلها فيلم Suicide Squad عام 2016.

شربت ثلاث جرعات من التيكيلا لتؤدي مشاهدها الجنسية مقابل ليوناردو دي كابريو في فيلم The Wolf of The Wall Street عام 2013.

مارست رسم الوشوم كهاوية، وبدأ ذلك مع فيلم Suicide Squad، حيث رسمت وشومًا على بعض أفراد طاقم العمل، وعلى جسدها.

وفي سياق الحديث عم فيلم Suicide Squad، يُذكر أنها لم تؤدّ أية بروفة له، فقد اعتقد المخرج دافيد آير أن ذلك سيكون أفضل بالنسبة إلى شخصية هارلي كوين التي لا يمكن التنبؤ بسلوكها وأفعالها الجنونية.

ترفض التعري إلاّ لأغراض فنية.



قدماها محطّ أنظار الجمهور

بعد عرض فيلم "باربي"، فاجأت بطلة العمل مارغو روبي جمهورها، بتصريحها المثير للجدل حول هوس الجمهور بقدميها.

وأكّدت روبي أنّها بحثت عن نفسها لأكثر من مرّة عبر محركات البحث عبر غوغل، وفوجئت بأنّ الجمهور يبحث بشكلٍ أساسيٍ عن قدميها.

واكتشفت وجود صور مفبركة لقدميها وكان الناس يكتبون عنها وعن جمال قدميها، حتى أن البعض، على حدّ تعبيرها، صنعوا فيديوهات لعددٍ من لقطات قدميها.

ومن المشاهد الشهيرة في الفيلم، عندما تقف فيه "باربي" على أطراف أصابع قدميها، ولا يلمس كعباها الأرض. وقد فتن المشاهدون بها.

اعترفت روبي بأن تصوير المشهد لم يكن سهلًا تمامًا، حيث مشت على قطع صغيرة لزجة على الأرض.

حصول روبي على بشرة "باربي"

عملت روبي مع أخصائية العناية بالبشرة والأمعاء، ياسمينا فيكو، لجعل بشرتها تبدو مثالية قدر الإمكان للتصوير، كما قامت بالعديد من العلاجات، مثل: علاج LED، وعلاجات الليزر البارد، وعلاجات Vico Glow Laser، وتدليك نقطة الضغط، وبرنامج صحة الأمعاء.

50 ضيفًا حضروا زفافها

تزوجت مارغو روبي من صديقها توم أكيرلي بحضور 50 ضيفٍ فقط لأنّ العرس كان سريًا، حتى أن ضيوف الحفل لم يعلموا بمكان إقامة حفل الزفاف إلا في اللحظات الأخيرة التي سبقت الحفل الزفاف.

وكاسرةً للتقاليد، قامت والدة روبي (وليس والدها) بالسير إلى جانب إبنتها على ممشى العروس في حفل الزفاف، وليس والدها كما تقوله الأعراف.

يقرأون الآن