TRENDING
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيدها مع طفليها... وهكذا فاجأها خطيبها (فيديو)

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها مع طفليها

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بيوم ميلادها برفقة طفليها هافن وجوفاني، وكشفت عن جانب من الاحتفال عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعبر خاصية القصص المصورة، حيث نشرت فيديو من داخل منزلها، ظهرت خلاله بصحبة طفليها، وصاحبت الفيديو بتعليق تمنّت فيه السعادة لها ولهما، حيث قالت: "الله يخليلي ياكم يا حياتي وعمري انتوا ويعطيني العمر وضلني حدكم".


وفي الليلة نفسها، فاجأ ناريغ ناربيكيان خطيبته نادين، واحتفلا معاً بصحبة أصدقائهما المقربين في أحد مطاعم العاصمة بيروت، حيث وثّقت صاحبة العيد الأجواء من خلال صور وفيديوات جمعتها بخطيبها، شكرته خلالها على المفاجأة السعيدة وعلى حبّه لها.


ونشرت نادين صورة لقالب الحلوى الكبير الذي وضع عليه شعارها المعروف NNN، بالإضافة إلى قلب ضخم مضيء، وعلّقت على الصورة بالقول: "شكراً يا حياتي على هذه المفاجأة".

نادين نسيب نجيم وخطيبها


وفي صورة رومانسية أخرى جمعتها بخطيبها، علّقت نادين قائلةً: "أحبك حبيبي".

نادين نسيب نجيم وخطيبها

موعد زفافها

وعلى هامش مشاركتها في حفل Joy Awards 2024، كشفت نادين عن موعد حفل زفافها المرتقب، حيث قالت في تصريحات لقناة MBC: "ما حددنا بس من المفترض إنه الموعد قرب"، وبسؤالها هل سيكون في الصيف أم في الشتاء، قالت: "أكيد صيف"، ليرجّح جمهورها ومحبيها أن تكون نادين نجيم عروس صيف 2024 المقبل.


تطل في رمضان بمسلسل "2024"

تتابع نادين تصوير مشاهدها في مسلسل "2024"، الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المنتظر، وتؤدي فيه دور النقيب سما عقل، حيث تشوّق جمهورها بشكل مستمر، بنشرها صور لها من كواليس التصوير، ما يزيد حماستهم لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

ومسلسل "2024" هو امتداد لمسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نسيب نجيم برفقة الممثل السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني منه، والذي يحمل عنوان "2024"، مع الممثل السوري محمد الأحمد.

وتدور أحداث "2024" في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم؛ حيث تُتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

يقرأون الآن